أخبار الولاية

معتمد رفاعة يثمِّن أدوار رابطة “رفاعة للجميع”

مدني 2-9-2018م(سونا) – ثمن دكتور موسى عبد الله معتمد محلية شرق الجزيرة لدى لقائه بمكتبه اليوم أعضاء رابطة رفاعة للجميع الخيرية ثمن أدوار رابطة رفاعة للجميع لتقديمها المشروعات التي تسهم في تطوير المدينة وإعانة الشرائح الضعيفة وأكد على ضرورة الشراكة مع المنظمات الطوعية وتنسيق العمل فيما بينها والحكومة.

وقد استمع المعتمد للتقرير الذي قدمه الأستاذ فيصل حسين رئيس الرابطة حيث استعرض من خلاله تأسيس الرابطة وأنشطتها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والخدمية في الصحة والتعليم وترقية بيئة المدينة وإسهاماتها في نفرة كلية الطب بجامعة البطانة .

وأشار لمشروع الحقيبة المدرسية الذي نفذته الرابطة بتوزيع 1000 حقيبة مدرسية وتوزيع 1500 كرتونة رمضان للفقراء والمساكين وتكفل الرابطة يومياً بوجبة إفطار لمستشفى الكلى برفاعة ومشروع فرحة العيد وكفالة الأيتام ودعم مستشفى رفاعة وإقامة المخيمات العلاجية ومعرض دائم للشخصيات التاريخية بمدينة رفاعة.

وأشار المعتمد للجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات التنمية داخل المحلية وتنظيم الأسواق والجزارات وأماكن بيع الخضار وصيانة شبكة المياه، مؤكدا على ضرورة الشراكة من أجل إنسان المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *