أخبار الولاية

والي الجزيرة المكلف يدشن توزيغ الأضاحي للعاملين

2018-08-19 12:03:19.000 | مشاهدة 57 | مشاركة الخبر علي : | | طباعة :

مدني ١٩-٨-٢٠١٨ (سونا)
دشن اللواء طبيب محمد المهدي علي صالح والي الجزيرة المكلف صباح اليوم بساحة ديوان الزكاة بمدني توزيع خراف الاضاحي للعاملين بالولاية .
وعبر الوالي المكلف عن فخره وإعزازه بالجهود التي ظل يطلع بها إتحاد عمال الولاية تجاه توفير إحتياجات العاملين المعيشية وأعلن ان الفترة المقبله ستشهد معالجة شح السيوله وتعافي الإقتصاد الوطني بالإستفاده من موارد البلاد  الذاخرة وخبرات أبنائها .
من جانبه اشاد د. منجد عباس وزير المالية والاقتصاد والقوي العاملة بالجهود التي ظل يقودها إتحاد عمال الولاية لملامسة هموم وقضايا العاملين وأكد أن مشروع خراف إضاحي العاملين سيسهم في تقليل مشكلة شح السيولة وتركيز اسعار الاضاحي في الاسواق .
وأعلن عن حزمة من التدابير الجارية لتخفيف أعباء المعيشه علي المواطنيين من خلال التوسع في إفتتاح مراكز البيع المخفض وإستمرار دعم برامج إتحاد عمال الولاية لخدمة شرائح العاملين .
فيما اكد الاستاذ الامين محمد وداعه معتمد محلية مدني الكبري ان هذا البرنامج جاء معززا لجهود حكومة الولاية لتخفيف أعباء المعيشه وتركيز الاسعار في الاسواق ومحاربة الجشع ولفت لجهود محليته الراميه للتوسع في مراكز البيع المخفض وإفتتاح اسواق الأحياء بالتعاون مع الشركات وإتحاد أصحاب العمل .
ومن جهته أعلن الأستاذ الشريف حمد الزين يوسف طه رئيس إتحاد عمال الولاية  أن البرنامج إستهدف توزيع 21 ألف خروف علي العاملين بجميع محليات الولاية بكلفة بلغت 100 مليون جنيه واكد ان هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة جهود إتحاد العمال تجاه تخفيف أعباء المعيشه علي العاملين والتي شملت توزيع قوت العاملين بعدد 122 الف جوال ذرة وتوزيع 141 ألف جوال سكر وأقر بتعثر صرف مرتب شهر يوليو المنصرم ومنحة عيد الأضحى نقدا في بعض محليات الولاية بسبب شح السيولة في البنوك وعبر عن إشادته بالدعم المتصل من قبل حكومة الولاية لبرامج إتحاد العمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *