مواكب الإحتفال بذكرى مليونيه 30 يونيو تطوف أحياء مدني

مدني 30-6-2020 (سونا)- واصلت مواكب الإحتفال بذكرى مليونيه 30 يونيو طوافها علي أحياء مدينة مدني حيث أعلنت الأستاذ سلافة شوقي من حي المزاد بمدني إن من أولى مطالب موكب مليونية 30 يونيو التي خرجت اليوم تصحيح الوضع الإقتصادي ودعت لإصلاح وضع الكهرباء ..

من جانبها ناشدت سمية بابكر من حي اركويت بمدني بان القصاص من اجل دماء الشهداء من المطالب الحقيقية التي من أجلها خرجت هذه المليونية وتابعت بأن من المطالب ترقية النظام الصحي، ولفتت فادية الزين من حي الدرجة بمدني إلي أن من المطالب أيضا تشغيل الشباب، وإستعرضت معاناة المواطن مع معضلة قطوعات المياة .

وكشفت عبيد صديق من منطقة مارنجان إن مواكب الاحتفال بمليونية 30 يونيو التي إنطلقت اليوم من أمام صيدلية الخير بالسوق الكبير بمدني تهدف لإحياء ذكرى مليونية 30 من يونيو من العام الماضي، وقال إنه جاء اليوم من أجل ايصال صوته بتحقيق العدالة والقصاص لدماء الشهداء وتحسين الوضع الإقتصادي ومعالجة المعضلات والتي من اهمها إصلاح الوضع الإقتصادي وتحسين الخدمات العامة بالإضافة لتغير الوزراء .

من جانبها شكرت وداد حسن (قابلة) حكومة حمدوك كما أشادت بزيادة المرتبات مطالبة بضبط السوق حتى لا تتسرب الزيادة إلى السوق ..