أخبار الولاية

والي الجزيرة يشدد علي متابعة انسياب الوقود والدقيق

مدني 15-4-2019م (سونا) – شدد اللواء الركن عبد العزيز عثمان الأمين والي ولاية الجزيرة المكلف على ضرورة إحكام التنسيق ومتابعة انسياب السلع الإستراتيجية من الدقيق والمواد البترولية.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم حسن أحمد سليمان مدير الإدارة العامة للبترول والمهندس صلاح الإمام مدير إدارة التجارة بالولاية.

وأكد الوالي أن حقوق المواطن في السلع المدعومة خط أحمر لايمكن تجاوزه، ودعا لخلق آلية فعالة لتوصيل السلع المدعومة لمستحقيها.

من جانبه كشف مدير إدارة البترول بالولاية أن احتياج الولاية اليومي من المواد البترولية 155 ألف جالون بنزين و188 ألف جالون جازولين و300 طن غاز. وأشار إلى جهود الإدارة تجاه تنظيم صرف الوقود للشرائح المختلفة عبر الكروت وتخصيص محطات للجهات الاعتبارية من جملة 243 محطة خدمة في الولاية.

وقطع الالتزام باللوائح والكروت والحصة المحددة لتحقيق استقرار انسياب المواد البترولية بالولاية.

وأشار مدير إدارة التجارة إلى أن الاحتياج اليومي لمدينة مدني من الدقيق 3100 جوال دقيق زنة 50 كيلو موزعة على 355 مخبزاً بلدياً وآلياً.

وأضاف أن توزيع الدقيق عبر منفذ واحد أسهم في انسياب واستقرار الدقيق وأكد جاهزية إدارته لتوفير 160 ألف جوال سكر زنة 50 كيلو لمقابلة احتياجات شهر رمضان وصل منها أكثر من 110 ألف جوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *