أخبار الولاية

الأرصاد : ارتفاع تدريجي للحرارة خلال الأيام المقبله

الارصاد: ارتفاع تريجي للحرارة خلال الايام القادمة
 2019-04-14 14:11:10.000 | مشاهدة  63 | مشاركة الخبر علي : |  | طباعة : 

الخرطوم 14 -4-2019م (سونا) – توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر في تقريرها اليومي عن حالة الطقس خلال الـ24ساعة حدوث ارتفاع في درجات الحرارة تدريجيا خلال الأيام المقبلة بجميع انحاء البلاد.

وتوقع الأستاذ أبوالقاسم إبراهيم إدريس رئيس وحدة الإنذار المبكر بالهيئة العامة للإرصاد الجوية في تصريح الى /سونا/ ان ترتفع درجات الحرارة بجميع انحاء البلاد متوقعا ان ترتفع في الشمال ارتفاعا تدريجيا يستمر الى يوم الثلاثاء المقبل ثم تنخفض انخفاضا مصحوبا بنشاظ الرياح و الغبار و ترتفع في شرق البلاد و الاواسط ارتفاعا تدريجيا يستمر الى يوم الاربعاء المقبل لتعاود الانخفاض يوم الخميس ويستمر الى الاسبوع المقبل وتنخفض درجات الحرارة بغرب البلاد من يوم الاربعاء و يستمر الانخفاض الى الاسبوع المقبل.

اما درجات الحرارة في الاجزاء الجنوبية فستكون مستقرة دون تغيير مع تشكيلات من السحب و الامطار الخفيفة في الاجزاء الجنوبية من ولايتي جنوب دارفور وكردفان .

وأضاف أن أعلى درجة حرارة متوقعة في الخرطوم 41م درجة وادناها 23م درجة ويتوقع الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة حتى الخميس ثم تعاود الانخفاض.

وابان ان درجات الحرارة انخفضت خلال الثلاثة ايام الماضية بجميع انحاء البلاد وان اعلى درجة حرارة ليوم أمس كانت 43 درجة مئوية سجلت في مدينتي ابو نعامة وود مدني وادني درجة حرارة 20 درجة سجلت في وادي حلفا صباح اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *