أخبار الولاية

مواطنو الجزيرة يشيدون بخطاب عبد الفتاح البرهان

مواطنو الجزيرة يشيدون بخطاب عبدالفتاح البرهان
 2019-04-14 14:22:56.000 | مشاهدة  44 | مشاركة الخبر علي : |  | طباعة : 

مدني 14-4-2019م (سونا)- بعث عدد من المواطنين بولاية الجزيرة استطلعتهم وكالة السودان للأنباء اليوم بالتهنئة لكل الشعب السوداني ببروز عهد سياسي جديد وأشادوا بالخطاب الذي قدمه الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري للشعب السوداني وأكدوا أن أهم مكسب للارتياح النفسي الذي ساد المواطنين هو التهيئة لمرحلة جديدة تتوفر فيها سبل الحياة الكريمة لكل أهل السودان وتأمن فيها متطلبات المعيشة والتي من أهمها الخبز والوقود.

ولفت علي كنان رئيس شبكة منظمات المجتمع المدني بولاية الجزيرة إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة عمل وإنتاج لرفعة السودان اقتصادياً .

ودعا المجلس العسكري للاهتمام بنهضة مشروع الجزيرة والذي وصفه بأنه مؤهل لتأمين الغذاء لكل السودان وعبر عن إشادته بتوفر الخبز والوقود بكميات مناسبة، معتبراً ذلك أنه يعد واحدة من بشريات التحول الذي شهده المسرح السياسي.
ووصف يوسف خلف الله (موظف) رئيس المجلس العسكري برجل المرحلة وشريف اليد وقال إنه (رجل الحوبة) ودعا للالتفاف حوله باعتبار أن المرحلة مرحلة جديدة يمر بها السودان.

وطالبت هالة محمد (ربة منزل) بضرورة إقامة العدل بين الناس باعتباره مطلبا أساسيا في إقامة الدولة ودعت لإتباع القول بالفعل وقالت إنها تنتظر الأفعال لا الأقوال وإن من أكبر المكاسب عقب تولي برهان زمام الأمور هي قبول الناس له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *