أخبار الولاية

شركةلتأهيل10 استراحات بالمستشفيات بالجزيرة والخرطوم

2019-04-04 13:15:56.000 | مشاهدة 42 | مشاركة الخبر علي : | | طباعة :

الخرطوم 4_4_2019م (سونا)- أعلنت منظمة الصحة الطلابية السودانية عن انطلاق مشروع إعادة تأهيل استراحات مستشفيات ولاية الخرطوم والجزيرة بشراكة مع الاتحاد العام والنقابة العامة للمهن الطبية والصحية في الفترة من 15 أبريل إلى نهايه مايو القادم  بتكلفه قدرها 56 مليون جنيه وذلك من أجل زيادة الرضا الوظيفي للعاملين بالقطاع الصحي بالمستشفيات وتحسين جودة الرعاية الصحية والتقليل من حدوث  الأخطاء الطبية، جاء ذلك لدى اجتماعها اليوم مع د. ياسر أحمد إبراهيم رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بحضور الأمين العام للاتحاد العام والأمين العام والمالي للنقابة العامة.

وقال رئيس المنظمة د. عبدالجليل إن خطتهم تهدف لاستكمال المرحلة الأولى من المشروع قبل شهر رمضان المبارك شاكرا الخيرين والمانحين من شركاء المشروع.

من جانبه ثمن الأمين العام للاتحاد العام للمهن الطبية والصحية د. مصعب برير دور منظمة الصحة الطلابية في إسناد جهود تحسين بيئة المستشفيات، كاشفا عن حزمة متكاملة من الإجراءات الضامنة لنجاح واستدامة الأثر العائد من المشروع.

من جهته أكد رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية د. ياسر أحمد إبراهيم انحيازهم الكامل لجهود تحسين بيئة عمل المستشفيات، مرحبا بالمبادرة باعتبارها أساسا لمشروع متصل ستغطي عبره النقابة وشركاؤها جميع استراحات مستشفيات السودان وفق خطة محكمة تتيح لجميع الخيرين والدولة العمل معا لتحقيق ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *