أخبار الولاية

مدنى تكمل إستعداداتها لإمتحانات الأساس

 مدنى 12-2-2019م (سونا) – أشاد الأستاذ الأمين محمد وداعة معتمد محلية مدني الكبرى بالاستقرار الذي شهده العام الدراسي بالولاية والمحلية مؤكداً على أهمية الإسناد الاكاديمي والمعنوي للممتحنين . ووجه إدارات التعليم بإعداد جدول للزيارات يشمل كل الوحدات الإدارية بجانب التنسيق مع إدارة الصحة المدرسية والشؤون الصحية لوضع خارطة صحية لكل مراكز الإمتحانات .

جاء ذلك لدى ترؤسه بمكتبه صباح اليوم اجتماعاً موسعاً ضم مدير شرطة المحلية وقيادات التعليم وأعضاء لجنة التعليم بالمجلس التشريعي المحلي حيث أعلن مدير مرحلة الأساس إنطلاق إمتحانات مرحلة الأساس في 17 فبراير الجاري بجميع محليات الولاية .

وأشار أن عدد الطلاب الجالسين للإمتحان من محلية مدني يبلغ 1108 من الطلاب والطالبات موزعين علي 60 مركز إمتحانات ويبلغ عدد المراقبين 823 مراقباً.

من جانبه أعلن مدير المرحلة الثانوية ان عدد الطلاب الجالسين لإمتحانات الشهادة الثانوية هذا العام يبلغ 11.395 طالباً وطالبة موزعين علي 86 مركزاً ويبلغ عدد المراقبين 1132 مراقبا.

فيما قطع مدير شرطة المحلية إكتمال كافة الترتيبات لتأمين الإمتحانات في كل مراحلها وتخصيص 24 عربة شرطة و100 ضابط و328 من ضباط الصف والجنود لتأمين الإمتحانات .

على صعيد آخر شارك المعتمد في حملة إصحاح البيئة بحي عووضة وسط الذي نظمته الجمعية الخيرية للحي بالتعاون مع اللجنة الشعبية وآليات المحلية إلى جانب هيئة النظافة حيث وجه المعتمد بفتح كل مداخل ومخارج الحي وإزالة مراكز تجمع القمامة ورش كل المنازل .وأعلن دعمه لنادي الحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *