أخبار الولاية

ايلا:ضبط توزيع الدقيق والوقود عزز إستقرار الولايه

مدني 28-1-2019م (سونا)- أكد الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن جهود حكومة الولاية في إزالة أسباب الضائقة الاقتصادية والمعيشية من خلال ضبط توزيع الخبز والمواد البترولية وتوفير السيولة أسهم في تحقيق الأمن والإستقرار في الولاية .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم بالفريق شرطة دكتور أسامة أحمد ابراهيم رئيس هيئة التدريب ومسؤول القطاع الأوسط بحضور اللواء شرطة إبراهيم محمد المهدي مدير شرطة الولاية .

واشار الوالي الى التعاون والتنسيق القائم بين أعضاء لجنة أمن الولاية والذى عزز أمن وإستقرار الولاية معبرا عن إشادته بدور شرطة الولاية في تأمين معارض الولاية التي خلقت متنفساً للمواطنين وتأمين النشاط الإقتصادي .

وقال رئيس هيئة التدريب ان زيارته للولاية تستهدف الوقوف على أداء الشرطة .وعبر عن إشادته بتكامل الأدوار والتنسيق القائم بين الأجهزة التنفيذية والشرطية والأمنية بالولاية .

واكد مدير شرطة الولاية ان إنسان الولاية لم ينحني لعواصف التغيير بفضل التنمية التي شهدتها الولاية مشيدا بالشورى الواسعه التي ينتهجها الوالي واشراكه لجميع قطاعات الولاية من بينهم الشرطة في كافة اللجان والفعاليات بالولاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *