أخبار الولاية

معتز يدشن أسواق الشباب للبيع بسعرالمصنع غدا

الخرطوم 16-1-2019 (سونا)- يدشن رئيس مجلس الوزراء القومي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ معتز موسى أسواق الشباب للبيع بسعر المصنع بالساحة الخضراء فى الرابعة من عصر غد الخميس.وأشار رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني محمود ود احمد الى أن هذه الاسواق تأتي ضمن مشروع اقتصادي يتبناه الاتحاد عبر شركائه من اصحاب المصانع والشركات الوطنية، وأوضح انه يهدف لتوفير السلع والبيع بسعر المصنع لقطع الطريق امام الجشعين من السماسرة والوسطاء الذين يستغلون حاجة المواطن.

وأعلن تدشين الأسواق يوم الخميس بالساحة الخضراء بمشاركة أكثر من (53) مصنع وشركة وافقت علي البيع بسعر المصنع، معلنا عن اكتمال ترتيبات أسواق وفرة لصغار المنتجين التي تنفذها مشاريع استقرار الشباب التابعة للاتحاد الوطني، ودعا حكومات الولايات لتخصيص المواقع لإقامة هذه الأسواق.

وأكد ود أحمد استمرار جهود الاتحاد في العمل للعب دور يسهم في تخفيف الضغوط التي تعيشها الاسر جراء زيادة الأسعار، وأوضح أن الأسواق ستستمر لمدة ستة اشهر، وأضاف “نعمل على أن تكون هذه الأسواق ثابتة على مدار العام لتسهم في خفض اسعار السلع الغذائية للمواطنين”، واثنى على دور المصانع والشركات الوطنية.

يذكر أن هذه الأسواق توفر كافة متطلبات المواطنين ويعتبر مشروع وفرة شراكة حقيقية بين صغار المنتجين والمصانع والشركات لتوفير مستلزمات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *