أخبار الولاية

إنفاذ نظام الدفع الالكتروني بالجزيرة

مدنى 26-6-2018م(سونا)- أكدت حكومة ولاية الجزيرة استعدادها التام لإنفاذ نظام الدفع الإلكتروني للخدمات الحكومية،مشيرة الى انها تسهم في التحول بالكامل إلى الحكومة الإلكترونية .

وقال أمين عام حكومة ولاية الجزيرة الاستاذ معتصم عبد السلام عوض لدى لقائه وفد الدفع الإلكتروني بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادى لانفاذ مشروع الدفع الإلكتروني إن هذا المشروع يسهم في محاربة الفساد والتحول الكامل للحكومة الإلكترونية وأن الولاية جاهزة للتحول من الأساس النقدي إلى الاستحقاق لافتا إلى أن الولاية جاهزة لتنفيذ هذا المشروع .

ومن جانبه قال عبدالعظيم عثمان رئيس وفد الدفع الإلكتروني لولاية الجزيرة إن الدولة ماضية في تنفيذ المشروع وتقديم طلب الخدمة وتلقيها الكترونياً للمواطنين لافتا إلى أنه يسهم في المحافظة على الكتلة النقدية ويقلل من تزوير النقود ويقلل من الكاش .

ولفت عبد العظيم إلى أن الدفع الالكتروني سيقوم بربط الخدمات المجازة من قبل المجلس التشريعي للولاية والوحدات الحكومية وربطها بحساباتها البنكية مضيفا أن الهدف من الزيارة مراجعة أرقام الحسابات البنكية وعدد الصرافات البنكية والعاملين ومراجعة أرقام حسابات الوحدات الاتحادية وتم تقديم محاضرات تدريبية للمحاسبين والمراجعين والمتحصلين بوزارات الولاية والوحدات الحكومية بقاعة التأمين الصحي بمدينة ودمدني وتم تطبيق إصدار الفاتورة ودفعها الكترونياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *