أخبار الولاية

ايلا:الشعب قادر على تجاوز الأزمة الاقتصادية

مدني 18-12-2018م (سونا) – قطع الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة بأن قطاع الطلاب بالمؤتمر الوطني هو الفصيل المتقدم للصفوف ويتجاوز الصعاب ويقدم التضحيات من أجل الوطن.

جاء ذلك لدى مخاطبته صباح اليوم بقصر الضيافة بمدني الاحتفال الذي أقيم على شرف تكريم ووداع محمد السماني أحمد بلة أمين الطلاب بحزب المؤتمر الوطني السابق واستقبال المهندس الجيلي النيل بابكر أمين أمانة الطلاب الجديد بحضور أعضاء حكومة الولاية وقادة الأجهزة الشرطية والأمنية ومبارك محجوب نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني وقيادات الحزب بالولاية.

وقطع الوالي بمقدرة الشعب السوداني على تجاوز الأزمة الاقتصادية، مؤكدا عزم حزب المؤتمر الوطني على النهوض بالوطن وتقديم الأنموذج في الممارسة السياسية ودعم الإنتاح والإنتاجية.

وقال إن الطلاب هم الأمل المرتجى لقيادة البلاد بسلاح العلم، ممتدحا إسهامات أمين الطلاب السابق في تعزيز أمن وسلامة واستقرار طلاب الجامعات في الدفاع عن حقوقهم وسعيه لإدماجهم في المجتمع، معلنا عن ترحيبه بالأمين الجديد ومساندته والتعاون معه لإنجاح مهامه.

وعبر السماني عن إشادته بالدعم المتصل لوالي الجزيرة من خلال إنشاء أكثر من 23 مدرسة جديدة بصورة متميزة ومساندته بفكره وخبرته لتطوير قطاع الخدمات بالولاية.

وقال المهندس الجيلي النيل بابكر أمين الطلاب بالولاية إن التكريم وحسن الاستقبال يمثلان دفعة قوية لمزيد من الإنجاز والابتكار وخدمة القطاع، مبينا أن ما شهدته الولاية من تنمية نالت رضا واستحسان كل القطاعات مما يسهل عمل الحزب في المرحلة المقبلة.

وشكر كمال محمود النقر رئيس اللجنة العليا للتكريم والي الولاية لتقديره واهتمامه وتقييمه ومبادلته العطاء بالوفاء، لافتا لحكمة المحتفى به وقيادته باقتدار لقطاع مهم وحيوي، مضيفا أن أهل الولاية سباقون في عمل الخير والاعتراف بجهود الآخرين ويردون الجميل ويحفظونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *