أخبار الولاية

حملة الرش بالمبيد ذي الأثر المتبقي بالكاملين

مدني 17-12-2018م (سونا) – دشن تاي الله أحمد فضل الله معتمد محلية الكاملين اليوم بقرية الجميعابي حملة الرش بالمبيد ذي الأثر المتبقي بحضور قيادات العمل التنفيذي والشعبي واتحاد العمال، مؤكداً اهتمام المحلية بالعمل الصحي وصحة المواطن.

وشدد معتمد الكاملين على ضرورة إنفاذ كافة تعليمات وموجهات إنجاح الحملة والعمل بكفاءة ومسئولية لتحقيق أفضل النتائج تجاه القضاء على البعوض، مبينا أن نجاح الحملة يساهم في رفع المعاناة عن المواطن وزيادة الكفاءة الإنتاجية.

من جهته دعا د. بله كرار مدير الشئون الصحية بالمحلية المواطنين للتعاون والإسهام في إنجاح الحملة، موجهاً العاملين بالحملة لإتباع الإرشادات والتوجيهات المطلوبة لإنجاح الحملة.

فيما أوضحت سارة عوض محمد مدير إدارة الملاريا بالمحلية أن الحملة تستهدف ٢٩١,٠٤٢ غرفة على مستوى قرى ومدن المحلية بمشاركة ٢٦٨ عاملاً تم تدريبهم على وضع الجرعة المناسبة على الحائط، بالإضافة لتدريب عدد من الكوادر على عمليات صيانة الطلمبات والإعلام وإدخال البيانات وتدريب المشرفين وأمناء المخازن وذلك من أجل تنفيذ الحملة وفق الضوابط المطلوبة.

وأشارت مدير إدارة الملاريا بالمحلية إلى أهمية الاهتمام بصحة العامل والبيئة المحيطة وسلامة الطلمبة لضمان جودة الرش والقضاء على البعوض والتغطية التامة للأسطح وأداء الحملة بفعالية. ودعت سارة ربات البيوت للتعاون والتجاوب مع العاملين لإنجاح الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *