أخبار الولاية

ممتاز : عدم إخلاء أي دائرة جغرافية

مدني 16 – 12 – 2018 م (سونا)- قطع الأستاذ حامد ممتاز رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بحزب المؤتمر الوطني بعدم إخلاء أي دائرة جغرافية في انتخابات 2020م.وأشاد ممتاز بالأداء الحزبي المنظم بالجزيرة والتدابير التي وضعتها الولاية لإنجاح البناء الحزبي والاستعداد للانتخابات القادمة.

وأكد لدى مخاطبته صباح اليوم قيادات حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة بمدينة مدني بحضور د. محمد طاهر إيلا رئيس حزب المؤتمر الوطني والي الولاية إتمام المركز بولاية الجزيرة للثقل السكاني والتجربة التراكمية لإنسانها في المجال السياسي .

وجدد حرص حزب المؤتمر الوطني على تحقيق الاستقرار السياسي في السودان عبر برنامج وطني يتوافق عليه الجميع والإيفاء بمطلوبات الحوار الوطني بإجازة قانون الانتخابات وترسيخ الممارسة الديمقراطية الراشدة.

واستعرض ممتاز جهود الحكومة لمعالجة الأزمة الإقتصادية والخروج منها وتجاوزها .

من جانبه أشاد الدكتور محمد طاهر ايلا رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة بالحضور المشرف والفاعل والعمل على تلبية تطلعات المواطنين، شارحا التدابير التي وضعتها حكومة الولاية لإنجاح البناء الحزبي وفقاً لتوجيهات المركز عبر تكوين لجان البناء الفنية والإعلامية والمالية وقيام حملات وورش لشرح الإجراءات وإستنفار اللجنة المالية للأعضاء، مستعرضاً تجارب الولاية في تكوين عدد من الجمعيات والإتحادات وفق عدالة وشفافية دون فرض شخص ترفضه الجماهير .

وجزم بأن أي شخص لا تقبل به القواعد يتم استبعاده، وأشار إلى أن البناء الحزبي هو بروفة حقيقية لعضوية حزب المؤتمر الوطني لاكتساح انتخابات 2020م ..

من جانبه أعلن الأستاذ مبارك محجوب نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني أن جملة مؤتمرات الأساس بالولاية بلغت 2505 في جميع المحليات وأرجع التدافع الكبير لعضوية حزب المؤتمر الوطني للتنمية الواسعة التي شهدتها الولاية مما زاد من عضوية الحزب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *