أخبار الولاية

تنفذ 42 مشروعا تنمويا وخدميا بالجزيرة

 مدني14-12-2018م(سونا)–أعلن الأستاذ الأمين محمد وداعة معتمد محلية مدني الكبرى عن تنفيذ 42 مشروعا تنمويا وخدميا في مجالات الصحة والتعليم والطرق والمياه والكهرباء والشباب والرياضه والشؤون الاجتماعية خلال العام 2018م بكلفة 640 مليون جنيه موزعة على جميع الوحدات الإدارية إلى جانب الترتيبات الجارية لغرس 375 ألف شتلة مثمرة . وقطع بأن ما شهدته المحلية من نهضة يعد مفخرة لكل الولاية والسودان .

وأعلن معتمد محلية مدني الكبرى لدى لقائه بمكتبه اليوم أعضاء لجنة طريق حي الإنقاذ شرق مدني برئاسة الأستاذ أبشر محمد أحمد بحضور الأستاذ علي خندقاوي المنسق العام للجان الشعبية بالمحلية عن جملة من التدابير والترتيبات التي وضعتها المحلية لإنطلاقة عمليات سفلتة الطريق مطلع الأسبوع المقبل. ودعا أعضاء اللجنة لضرورة استنفار الجهد الشعبي ليتكامل مع الجهد الرسمي خدمةً لأهل الإنقاذ، مؤكداً عزم المحلية على تلبية أشواق وتطلعات المواطنين ضمن ميزانية العام 2019م .

 من جانبه أعلن رئيس اللجنة التزام أهل المنطقة بدعم برامج المحلية الرامية لتطوير الخدمات بالحي والمحلية والولاية . ولفت خندقاوي الى أن الطريق يخدم عدداً من الاحياء والقرى ويسهم في الارتقاء بمدينة الإنقاذ .

فيما عددت الاستاذة حنان بابكر مدير الإدارة المالية بالمحلية الأنشطة الإقتصادية بالمحلية وإلتزامها الصارم بتنفيذ سياسات الدولة الإقتصادية مثل برنامج الإصلاح الإقتصادي وحوسبة المرتبات والتحصيل الإلكتروني والدفع الإلكتروني والتوجه الكلي نحو الحكومة الإلكترونية وكشفت عن اختيار محلية مدني الكبرى من قبل بنك السودان للدخول معها في شراكة لإنفاذ سياسة الدفع الالكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *