أخبار الولاية

وزير الصحة بالجزيرة يدشن المخيم الصحي بالمسلمية

مدني 11-12-2018م (سونا) – دشن اللواء طبيب محمد المهدي علي صالح وزير الصحة بولاية الجزيرة اليوم بوحدة المسلمية بمحلية الحصاحيصا فعاليات المخيم المجاني العلاجي الوقائي الأول والذي أقامته منظمة المحبة الخيرية بالتعاون مع جمعية المسلمية الخيرية تحت شعار (معاً من أجل مجتمع صحي معافى) .وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقودها المنظمة في دعم الخدمات الطبية، ودعا لضرورة الاهتمام بحملات إصحاح البيئة ، مشيراً إلى الإرث التاريخي الكبير لمنطقة المسلمية.

على صعيد آخر تفقد الوزير مستشفى المسلمية ووقف على سير العمل وتعرف على المعوقات التي تعترض تقديم الخدمات الطبية، وأكد سعي وزارته الجاد لتذليل كافة المعوقات.

من جهته أعرب الأستاذ مضوي محمد رئيس منظمة المحبة الخيرية عن أمله أن يقدم المخيم خدمات طبية متميزه لأهل المنطقة وماجاورها من القرى، وأعلن أن المخيم يضم اختصاصيين في النساء والتوليد والأطفال والباطنية والعيون والمسالك البولية وصيدلية وخدمات معملية ، إلى جانب تدريب القابلات وتوزيع ناموسيات وتوزيع شنط قبالة وإصحاح بيئة ورش ضبابي ورزازي .

وأعرب عن شكره لوزارة الصحة الاتحادية في توفير المعينات لإنجاح المخيم .

وأبان مضوي أن منظمة المحبة تقدم خدمات خيرية في مختلف المجالات على مستوى السودان .

فيما أشاد مدير مجلس أمناء مستشفى المسلمية بالخدمات الكبيرة التي ظلت تقدمها منظمة المحبة لمنطقة المسلمية، وتناول المعوقات التي تعترض الأداء بالمستشفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *