أخبار الولاية

أيلا: شرطة مرور الولاية قدمت الأنموذج لسلامةالمواطن 

مدنى فى 9-12-2018 (سونا)- قطع الدكتور محمد طاهر أيلا والي ولاية الجزيرة بأن مجهودات شرطة المرور بالولاية في تغطية زيارات رئيس الجمهورية والمسؤولين الاتحاديين وفعاليات الولاية كافة أهلتها لتكون أنموذجا في العطاء والتضحية من أجل راحة المواطنين وتحقيق سلامته.

جاء ذلك لدى مخاطبته صباح اليوم بقصر الضيافة بمدني الاحتفال الذي أقيم على شرف وداع وتكريم العميد شرطة إبراهيم أحمد شمين؛ مدير شرطة مرور الولاية السابق واستقبال العميد شرطة نصر الدين محمد عبد الرحيم مدير شرطة مرور الولاية؛ والذي جاء تحت شعار (الوفاء لأهل العطاء) بحضور أعضاء حكومة الولاية ولفيف من قيادات القوات النظامية وممثل رئيس الجهاز القضائي، ومديري شركات التأمين واتحاد غرف النقل واتحاد العمال والرموز والأعيان بالولاية وممثلي البنوك والمصارف.

وعبر الوالي عن إشادته بالحهود التي قادها المحتفى به لتركيب 40 إشارة مرورية بالولاية وفاعليته في مختلف اللجان الولائية التي شارك فيها، وامتدح النجاحات التي حققتها شرطة مرور الولاية في تطبيق القانون والبرنامج التوعوي، مما جعل المواطن يلتزم بالقوانين واللوائح المرورية، وأرجع انخفاض حوادث المرور للانتشار الواسع لشرطة المرور في الطرق، وأعلن عن ترحيب الولاية بمدير المرور الجديد واستمرار التعاون والتنسيق لتوفير الاحتياجات اللازمة لتحقيق سلامة المواطن.

من جانبه؛ أكد اللواء شرطة إبراهيم محمد المهدي مدير شرطة الولاية أن الولاية آمنة بنسبة 100%، ولفت للتنسيق القائم بين حكومة الولاية وكافة الوحدات الأمنية، مما أسهم في مزيد من الأمن والاستقرار. وأشاد العميد شرطة نصر الدين محمد عبدالرحيم مدير شرطة مرور ولاية الجزيرة بالإنجازات والتنمية المتسارعة التي شهدتها الولاية في مختلف المجالات، معلنا التزامهم بالعمل ضمن منظمومة حكومة الولاية لتحقيق مزيد من الإنجازات والخدمات لإنسان الولاية، وقال إن ما قدمه العميد شرطة إبراهيم أحمد شمين سيكون الأساس له للعمل بالولاية والانطلاق للأمام.

ووصف العقيد شرطة كمال زمراوي ممثل اللجنة العليا للتكريم العميد شمين بالأنموذج للشرطي الذي يكرس ويهب حياته خدمة للمواطن والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *