أخبار الولاية

انطلاق البناء الحزبي للمؤتمر الوطني بالجزيرة

مدني 8-12-2018م(سونا)- قطع الأستاذ مبارك محجوب نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة بأن المشروع التدريبي لإسناد البناء الحزبي يهدف لترسيخ مبدأ الشفافية والعدالة والمصداقية والعمل وفق منهج المؤسسية في مرحلة البناء الحزبي.
جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بقاعة رئاسة المؤتمر الوطني بودمدني الجلسة الافتتاحية لانطلاقة الدورات التدريبية لمشروع إسناد البناء الحزبي تحت رعاية دكتور محمد طاهر أيلا رئيس المؤتمر الوطني؛ وإشراف نائب رئيس المؤتمر الوطني ورئيس قطاع الاتصال التنظيمي، ولفت محجوب للتطور الذي يشهده العالم في العلم والمعرفة، وشدد على ضرورة الالتزام والانضباط في المحاضرات لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورات؛ حتى يكونوا نواة للقواعد بالمحليات.

وأكد الأستاذ نيازي أحمد إبراهيم رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني؛ أن التدريب صمام الأمان لنجاح البناء الحزبي والاستعداد لانتخابات 2020م، بجانب أن التدريب يقلل الأخطاء ويعمل على تلافي سلبيات انتخابات 2015م.

وقال إن التدريب يعزز جدية الحزب في بناء قوي شفاف قادر على قيادة الحزب في المرحلة القادمة، وعبر الأستاذ الفاضل حاج سليمان؛ ممثل الأكاديمية الوطنية للتدريب وبناء القدرات؛ عن مبادرات ولاية الجزيرة وسباقها في شتى المجالات، متمنيا أن تحقق الدورات أهدافها وأن تكون دفعا وتعزيزا للحزب بالولاية.

وكان د. فيصل الزبير احمد مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب وبناء القدرات بالولاية قد تحدث في مستهل الجلسة؛ معلنا عن أن العدد المستهدف في الدورات التدريبية 200 عضو لثلاث دورات في الإعلامي المتميز والسكرتارية والمقررين ودورة اللجنة الفنية، وأن الهدف من الدورات التدريبية خلق كوادر تنظيمية قادرة على قيادة العمل التنظيمي بالحزب، مشيرا الى أن المرحلة التالية تستهدف المحليات والقواعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *