أخبار الولاية

15مليون جنيه دعم شعبي لطريق الحوش شبونات

مدني 12/8/ 2018م (سونا) خاطب مصطفى الشامي معتمد محلية جنوب الجزيرة صباح اليوم بقرية الدوحة النفرة الكبرى لتشييد طريق الحوش- الشبونات وذلك بمشاركة لفيف من القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية والتشريعية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعات المرأة والشباب والطلاب.

واستعرض رئيس لجنة الطريق جهودهم لاستقطاب الدعم اللازم لإنفاذ الطريق بطول ٢٦ كلم وتستفيد منه أكثر من ٢٧ قرية بمنطقة غرب الحوش، مشيراً إلى أهمية الطريق الاقتصادية والاجتماعية بربطه مناطق الإنتاج بالاستهلاك.

من جهته أشاد المعتمد بتدافع كل قطاعات مجتمع المنطقة لدعم نفرة الطريق وثمن جهود اللجنة العليا للطريق لمساهمتهم الكبيرة في النهوض بخدمات المنطقة، معلناً التزام المحلية بإكمال الترتيبات لوضع الطريق حيز التنفيذ وطريق -السوريبا 77 ضمن ميزانية العام 2019م.

ودعا المعتمد إلى ضرورة التعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة كافة وصولاً للأهداف المرجوة، مشيراً إلى أهمية الطريق كونه يخدم أكثر من (٢٧) قرية ذات ثقل سكاني كبير.

وأعلن أن رئيس الجمهورية سيفتتح بالمحلية ضمن زيارته للولاية في 13 – 15 ديسمبر الجاري جملة من المشاريع الخدمية والتنموية، مناشداً القيادات بضرورة المشاركة في استقبال رئيس الجمهورية. وقد بلغت حملة تبرعات قطاعات المواطنين لتشييد الطريق 15 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *