أخبار الولاية

محليات الجزيرة تحتفل بختام المولد النبوي

مدني 20- 11- 2018م (سونا) أكد المهندس الجيلي مصطفى أحمد معتمد محلية المناقل أن المولد متنفس للسياحة الروحية وجمع الناس على حب رسول الله، مشيراً إلى اكتمال الترتيبات لزيارة رئيس الجمهورية لمحلية المناقل ضمن برنامج زيارته للولاية لافتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية والاقتصادية.جاء ذلك لدى مخاطبته ختام احتفالات المحلية بالمولد النبوي الشريف مساء أمس وسط حضور كبير من مشائخ الطرق الصوفية والمريدين والمواطنين والقيادات التنفيذية والمجتمعية والتشريعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحلية.

من جانبه عبر بهاء محمد قسم الله عضو اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمحلية عن شكره لتجاوب كل أهل المحلية والخيرين دعماً لبرنامج اللجنة في الاحتفال.

من جانبه تناول ممثل الطرق الصوفية مشروعية الفرح بالمولد ومداومة أهل التصوف على إحياء الذكرى بالإكثار من الصلاة على النبي.

هذا وكان حزب المؤتمر الوطني وبعض الشركات والمحلات التجارية قد قدموا جوائز للفائزين في مسابقة السيرة النبوية وتكريم الطرق الصوفية والمعتمد.

على صعيد آخر قدم الأمين محمد وداعة معتمد محلية مدني الكبرى رئيس اللجنة العليا للاحتفالات بالمولد النبوي الشريف خلال جولته على سرادق المولد النبوي الشريف، قدم دعم المحلية للطرق الصوفية، حيث أشاد المعتمد بمشائخ الطرق الصوفية في نشر الدعوة وتعليم أصول الدين وتحفيظ القرآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *