أخبار الولاية

الرعاية بالجزيرة تؤكد دعمها لديوان الأوقاف الإسلامية

مدني 18-11-2018(سونا)-أكدت الأستاذة إنعام حسن عبدالحفيظ وزيرة الرعاية الاجتماعية بولاية الجزيرة دعمها ومساندتها لديوان الأوقاف الإسلامية وذلك للوصول للغايات المنشودة في عمل الديوان .

وقالت لدى تفقدها اليوم لمباني ديوان الأوقاف الإسلامية بودمدني يرافقها الأستاذ قمر الدولة محمد إبراهيم المدير العام للوزارة أن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهد تماشياً مع التنمية التي تشهدها ولاية الجزيرة في عهد حكومة الوفاق والنهضة بقيادة د. محمد طاهر ايلا والي الجزيرة باعتبار أن عمل الديوان عمل خيري يعود بالخير لمواطن الولاية .

وكان الأستاذ يوسف الضو يوسف الأمين العام لديوان الأوقاف الإسلامية قد قدم تنويرا لوزيرة الرعاية الاجتماعية عن طبيعة عمل الديوان والمعوقات التي تعترضه بالإضافة لاوقاف المساجد والخلاوى، حيث شمل طواف الوزيرة الإدارات والهيئات والمؤسسات الصندوق الوطني للمعاشات والتأمينات الاجتماعية (القطاع العام والخاص) مكتب مدني وطافت على الأقسام المختلفة .

كما استمعت لشرح عن عمل الصندوق من الأستاذ زين العابدين عثمان عبدالرحمن مدير الصندوق القومي للتأمينات الاجتماعية الذي أكد أن عملية سداد استحقاقات المعاشيين تسير وفق ما خطط له لعدد (12) ألف معاشي يستلمون الاستحقاق شهرياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *