أخبار الولاية

الجزيرةتؤكد توفر الإرادة السياسية لزيادة الانتاج

مدني في 17-11-2018م (سونا) اكد الأستاذ الهندي الريح وزير الإنتاج والموارد الإقتصادية بولاية الجزيرة على التزامه بتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تعترض إدارة الاستثمار بالولاية مؤكدا على توفر الإرادة السياسية الداعمة وتسخير الطاقات والإمكانيات التي تتمتع بها الجزيرة .

جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه صباح اليوم بالعاملين بادارة الإستثمار برئاسة المهندس أنور خالد وبحضور مدير عام الوزارة د. توحيدة بابكر حيث تعرف سيادته على مشروعات الصادر البستاني والإنتاج الحيواني وتسمين العجول والبيوت المحمية والصعوبات والمشاكل التي تعترض الأداء مشددا علي ضرورة وضع رؤى وخطط وبرامج عملية هادفة تصب في تحقيق الأهداف الإستراتيجية والكلية لتطوير وترقية قطاع الإستثمار والإنتاج بالولاية .

واطمأن سيادته بعد استماعه لتنوير من الادارة علي سير الأداء بادارة الاستثمار والخطط والبرامج المستقبلية للوزارة ووقف على المشروعات الصغرى والكبرى بالقطاعين الزراعي والحيواني.

. علي صعيد آخر وقف الوزير علي الأداء بوحدة تطوير الأرز وكهربة المشاريع الزراعية والتقاوي والإرشاد البستاني ومركز المعلومات والمكتبة الإرشيفية وتعرف علي القضايا والمشاكل التي تعترض تجويد الأداء والرؤى والخطط والمقترحات لتطويره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *