أخبار الولاية

الإتحاد الوطني يكمل ترتيباته لتدشين الكرنفال الرابع

    مدني 15-11-2018م (سونا)-أكمل الإتحاد الوطني للشباب السوداني بولاية الجزيرة لتدشين كرنفال الشباب في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري بودمدني برعاية دكتور محمد طاهر إلا والي الولاية وتشريف دكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية ووزراء الحكم الإتحادي والإعلام والإتصالات .

وكشف الأستاذ يوسف عبد الباقي رئيس الإتحاد الوطني للشباب السوداني بولاية الجزيرة أن البرنامج يشتمل على تخريج إثنين ألف شاب وشابة من محليات الولاية المختلفة في مجالات التقانة عبر مشروع التدريب التقني الشامل لتمليك الشباب حرفة وتشجيع ثقافة العمل الحر بخلق عدد من الوظائف في القطاع الخاص  إضافة لتسليم مشاريع إنتاجية مختلفة وعقد قران 200 شابا وشابة وإفتتاح مركز تدريب الحاسوب وإفتتاح الدورة التدريبية للمدربين (TOT) في عدة مجالات .

وعقد ملتقى الشابات لمناقشة عدد من الأوراق والتقارير لهياكل الشابات بالولاية وتنظيم ورشة عن الجريمة الإلكترونية وقيام كتائب الشباب للحصاد وقيام ندوة سياسية كبرى عن رؤية الشباب حول قانون الشباب والدستور .

من جهته ثمن رئيس الإتحاد الوطني للشباب السوداني بالولاية الإهتمام المتعاظم من رئاسة الجمهورية وحكومة الولاية وديوان الزكاة  ببرامج الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *