أخبار الولاية

دورات تدريبية لعضوية الوطني بالجزيرة الأسبوع المقبل

مدني  14-11-2018م (سونا)-  أقرت اللجنة العليا للتدريب بحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة للبناء الحزبي في اجتماعها صباح اليوم برئاسة د. فيصل الزبير احمد أمين امانة التدريب مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب وبناء القدرات،  برنامج الدورات التدريبية لعضوية حزب المؤتمر الوطني والمادة التدريبية المتخصصة في مجالات إدارة المؤتمرات ومهارات السكرتارية والمقررية والإعلامي المتميز والعمل الفني على أن تنطلق دورات إعداد المدربين مطلع الأسبوع المقبل ليبدأ التدريب على مستوى المحليات والمناطق التنظيمية وشعب الاساس قبل يوم 25 نوفمبر الجاري.

وأمن الاجتماع على قيام الدورات في يوم واحد لتقسم على أربع مجموعات كل مجموعة معنية ببرنامج.

وشدد الزبير على ضرورة التواصل مع الجهات المستهدفة كافة وذلك لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة تجاه إعداد كادر تنظيمي يدير العمل الحزبي بكفاءة وفاعلية.

على صعيد آخر تم تقسيم اللجنة العليا لعدد من اللجان المتخصصة تحت رعاية مبارك محجوب نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة وإشراف رئيس قطاع الاتصال التنظيمي لإنجاح هذا البرنامج بمشاركة عدد من المحاضرين من الاكاديمية الوطنية للتدريب المركزية.

هذا وكان نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة قد أصدر قراراً بتكوين اللجنة العليا للتدريب لبرنامج البناء الحزبي برئاسة د. فيصل الزبير ومظفر قسم الله عبد الله نائباً للرئيس والصادق علاء الدين عضواً ومقرراً وعضوية آخرين.

وحدد القرار مهام وأختصاصات اللجنة بتنزيل خطة التدريب للهياكل وشرح دليل لائحة البناء والإشراف على قيام ورش التدريب والمحاضرات وتنزيل موجهات البناء لكل العضوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *