أخبار الولاية

وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية بالجزيرة يتسلم مهامه

 مدني 12-11-2018م (سونا)- عقد الهندي الريح النور وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية الجزيرة بمكتبه صباح اليوم الاجتماع الأول فور تسلمه إجراءات التسليم والتسلم بينه والدكتور سيف الدين حسن عبود وزير الزراعة السابق، برئاسة وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والموارد الطبيعية بودمدني بحضور د. توحيدة بابكر المدير العام للوزارة ومديري الإدارات المتخصصة.

وضم الاجتماع مديري الإدارات بالوزارة بحضور المدير العام للوزارة، حيث وقف على مهام واختصاصات الإدارات والعقبات التي تعترض الأداء والسبل الكفيلة بتذليلها والخطط والبرامج الطموحة لتطوير الأداء بالقطاعين الزراعي والحيواني، داعياً إلى توحيد الرؤى وتكامل الأدوار والعمل بروح الفريق الواحد.

 واستعرض ملامح خطة عمله للمرحلة المقبلة التي تهدف للارتقاء بالأدوار لزيادة الإنتاج والإنتاجية، مقدماً العديد من الموجهات التي تدعم إنفاذ الخطط والبرامج بالولاية والتي تعتبر العمود الفقري للاقتصاد السوداني.

وثمن الهندي أداء العاملين بالوزارة خلال الفترة السابقة، مؤكداً تواصل العطاء في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أهمية التعاون والتنسيق المشترك للاستفادة من الخبرات كافة لتحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه عبر عبود عن سعادته بتولي الهندي مهام الوزارة في المرحلة الحالية، مشيداً بأداء مديري الإدارات، مؤكداً استمرار التعاون مع الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *