أخبار الولاية

الجزيرة تكمل إستعدادتها للدورة المدرسية القومية بنيالا

مدني 4-11-2018م (سونا) – أكملت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة كافة إستعدادتها للمشاركة في الدورة المدرسية القومية 28 المقامة هذا العام بمدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور .وأعلن الأستاذ محمد الشريف محمد مدير إدارة النشاط الطلابي بالولاية أن إدارته بدأت التصفيات في جميع مدارس الولاية على مستوى الفصول وصولاً الى الوحدات الإدارية والمحليات من خلال المشاركة في جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات التقنية

والأكاديمية .

وقال الشريف إن لجان التحكيم التي تم تكوينها من قبل إدارة النشاط طافت جميع مدارس الولاية لإختيار أفضل العناصر لتمثيل الولاية بعد تنافس حميم .

وكشف الشريف عن إنطلاقة المخيم الإعدادي لبعثة الولاية في 26 أكتوبر المنصرم بمعسكرات أرض المحنة للبنات وبيت الشباب للبنين بودمدني للمناشط الثقافية والمسابقات التقنية والأكاديمية بالإضافة لإستراحة الرياضيين لمنشط كرة القدم .

وأضاف مدير النشاط الطلابي أن المخيم يضم كافة طلاب الولاية تحت إشراف الإداريين والمشرفين ولفت الى الزيارات المستمرة من قبل المسئولين بالولاية للمخيم الإعدادي للإطمئنان على جاهزية المعسكرات من النواحي الصحية والبيئية والإعاشة .

من جانبه أكد الأستاذ علي أحمد ابوكنان مدير عام وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة في تصريح (لسونا) إستقرار اوضاع الطلاب بالمخيم وأعلن أن بعثة الولاية ستغادر الى ولاية جنوب دارفور بالسكة الحديد .

وأشاد ابوكنان بالروح العالية للطلاب والطالبات المشاركين باسم الولاية في الدورة المدرسية القومية بجنوب دارفور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *