أخبار الولاية

معتمد الحصاحيصا:قضايا أبناء كادقلي محل اهتمامنا

مدني في 29-10-2018م (سونا)- إستقبل اللواء ركن النعيم خضر مرسال معتمد محلية الحصاحيصا بمكتبه صباح اليوم وفدا من مجلس تنسيق الإدارة الأهلية لمحليات كادقلي الكبرى وذلك بحضور الأستاذ عثمان عابدين المدير التنفيذي للمحلية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحلية . و قدم المعتمد نبذة تعريفية عن المحلية ومقوماتها الإقتصادية وإرثها التاريخي والثقافي بجانب التعايش السلمي بين أبناء المحلية بمختلف قبائلهم وأشار الى خطة المحلية الرامية لتحقيق التنمية الشاملة والنهوض بالمجتمعات . وقطع باهمية الإدارات الأهلية في تحقيق الأمن والإستقرار والمحافظة على الإرث في مجال الحكم والإدارة والحزم وفرض هيبة الدولة .

وخاطب المعتمد اللقاء مشيراً الى ما تشهده المحلية من نهضة وأمن وأكد أن السلام نعمة يجب المحافظة عليها وتعزيزها من اجل التعايش والبناء والتعمير وجدد إهتمامة بأبناء .كادقلي ومعالجة كافة قضاياهم
من جانبه أعلن العقيد الركن كافي طيار بدين رئيس الوفد مساندتهم لترشيح المشير عمر البشير في إنتخابات 2020م كما أكد ان الإدارة الأهلية تسعى لتوعية المواطن بما يدور من أحداث من اجل ترسيخ السلام. علي صعيد آخر وخلال اللقاء الجامع لأبناء محليات كادقلي الكبرى بالحصاحيصا عدد أعضاء الوفد أهداف الزيارة والتي تشمل 7 ولايات تضم ابناء ولاية جنوب كردفان لتبشيرهم بالسلام ومخاطبتهم بضرورة تعزيز السلام و العودة الطوعية لبناء محلياتهم التي دمرتها الحرب . . ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *