أخبار الولاية

معتمد مدني يشيد بدور الشرطة الشعبية والمجتمعية

مدني 14-10-2018م (سونا) – أشاد الأستاذ الأمين وداعة معتمد محلية مدني الكبرى بالدور الريادي الذي تقوم به الشرطة الشعبية والمجتمعية بالمحلية.ودعا المعتمد خلال مخاطبته اليوم مؤتمر اللجان المجتمعية بقسم شرطة شرق النيل والذي جاء تحت شعار (الأمن مسؤولية الجميع)، إلى تكريس التنسيق بين شركاء العملية الأمنية .

وأعرب عن فخره واعزازه بدور الشرطة الشعبية والمجتمعية في إحياء سنة الرباط في سبيل الله، وأعلن تبنيه النفرة الكبرى لتأهيل قسم شرطة شرق النيل ليصبح من الأقسام النموذجية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد رئيس قسم شرطة شرق النيل انحسار معدلات الجريمة بفضل التنسيق المحكم بين الشرطة العامة والشرطة الشعبية والمجتمعية.

فيما أعلن الأستاذ فخر الدين بابكر مدير الشرطة الشعبية بالمحلية أن هذا المؤتمر هو الأول على مستوى الولاية والمحلية، وأشار إلى أن الأيام المقبلة ستشهد مزيداً من الجرعات التدريبية والدورات التأهيلية للمرابطين وقيام متبقي المؤتمرات بالأقسام ومؤتمر المحلية.

ولفت الأستاذ عصام حسن ممثل منسق عام الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية إلى أهمية تفاعل المجتمع مع برامج الشرطة الشعبية للحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة قبل وقوعها..

فيما أشاد الأستاذ عبد الله بابكر رئيس الكتلة البرلمانية لنواب ولاية الجزيرة بالمجلس الوطني بمجاهدات الشرطة الشعبية والمجتمعية في المحلية، وقال إن منطقة شرق النيل منطقة جهاد ورباط، وأعلن تبنيه تأهيل قسم شرطة شرق النيل ليكون منارة في المبنى والمعنى.

وكشف المهندس صلاح الإمام منسق قسم الشرطة الشعبية بشرق النيل عن دور الشرطة الشعبية والمجتمعية في خفض معدلات الجريمة عبر التوعية والإرشاد والرباط الليلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *