أخبار الولاية

اعلان تشييد طريق الشكابة طه

مدني 13-10-2018 (سونا) – إلتقي الأستاذ مصطفي الشامي معتمد محلية جنوب الجزيرة بمكتبه صباح اليوم أعضاء اللجنة الشعبية وأعضاء هيئة تطوير قرية الشكابة طه التابعة لوحدة الحاج عبدالله الإدارية برئاسة الشيخ الطيب بابكر رئيس اللجنة الشعبية.

و قدم رئيس اللجنة تنويراً تناول من خلاله إنجازات هيئة التطوير في صيانة وتأهيل المرافق الخدمية بالقرية، مثمنا جهود الشباب ودورهم الكبير في إستقطاب الجهد الشعبي للمساهمة في تطوير الخدمات عبر هيئة التطوير.

فيما أعرب الأستاذ نزار يوسف أمين المنظمات بالمحلية عن إرتياحه لما تقوم به الهيئة من أعمال لخدمة مواطني القرية ، مؤكداً تعاونه مع اللجنة الشعبية والهيئة للنهوض بخدمات القرية .

من جهته أشاد المعتمد بالدور المتعاظم الذي ظلت تقوم به اللجان الشعبية وهيئات التطوير في ترقية وتطوير المرافق الخدمية والتنموية ، مثمناً دور الشباب الطليعي في إحداث تغيير في مستوي خدمات القري، مؤكداً دعمه ورعايته لكافة المشروعات التي نفذتها الهيئة بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الشعبية .

وجدد إلتزام المحلية بوضع طريق الشكابة طه موضع التنفيذ، داعياً لوحدة الصف والتعاون والتنسيق من اجل النهوض بخدمات القرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *