أخبار الولاية

تنسيق بين الجزيرة والبنوك التجارية للسداد الإلكتروني

مدني في 18-9-2018م (سونا) ترأس د. منجد محمد عباس وزير المالية والإقتصاد والقوي العاملة بولاية الجزيرة برئاسة الوزارة بودمدني صباح اليوم الإجتماع المشترك بين وزارة المالية ومديري المصارف العاملة بالولاية بحضور الأستاذ عبد الرحمن محمد عبد الرحمن مدير بنك السودان فرع ولاية الجزيرة والأستاذة وداد مصطفي البشري المدير العام لوزارة المالية .

وناقش الإجتماع السبل الكفيلة لتوفير مطلوبات برنامج السداد الإلكتروني والسيولة اللازمة لمقابلة إستحقاقات العاملين لدي البنوك وتحويل حسابات الوحدات الحكومية بالبنوك التجارية لبنك السودان ومدي تأثيرها علي برنامج الدفع الإلكتروني .

وأكد مدير بنك السودان أن برنامج الدفع الإلكتروني سيعمل على معالجة شح السيولة وهو من البرامج وجملة التدابير التي وضعها البنك المركزي لحل مشكلة السيولة وشدد على ضرورة تضافر الجهود لإعادة ثقة العملاء في الجهاز المصرفي بالبلاد.

فيما دعا المتحدثون الى زيادة التنسيق بين بنك السودان والبنوك التجارية ووزارة المالية بالولاية لمعالجة القضايا المشتركة بجانب توفير مطلوبات برنامج الدفع الإلكتروني .

من جانبه أشاد الوزير بالجهود المبذولة من قبل الجهاز المصرفي بالولاية مؤكدا على أن البنوك التجارية تعتبر أساس النشاط التجاري مؤكدا على أهمية سداد إستحقاقات العاملين خلال الفترة المحددة بالتعاون والتنسيق بين وزارة المالية وبنك السودان والبنوك التجارية بالولاية .

وأمن الإجتماع علي التنسيق وتقاسم الأعباء في سداد مرتبات العاملين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *