معتمد محلية الحصاحيصا يقف على استعدادات زيارة رئيس الجمهورية للمحلية

مدني 14-11 -2017م(سونا ) – رأس دكتور عبد الله حمد النيل معتمد محلية الحصاحيصا اليوم اللجنة العليا للإعداد لزيارة رئيس الجمهورية للمحلية في 18 نوفمبر الجاري .

و أشار المعتمد الى أهمية المشاريع التي سيفتتحها رئيس الجمهورية لانسان المحلية مشيدا باللجان الشعبية والتنفيذية المكلفة بمتابعة المشاريع وقطع بجاهزية المشاريع للإفتتاح خلال زيارة رئيس الجمهورية.
وقدم المعتمد تقريراً مفصلاً للمشاريع التي سيتم إفتتتاحها والتي شملت الطرق والمستشفيات والمدارس بالاضافة لإستاد الحصاحيصا الذي يعتبر اهم تلك المشاريع و مستشفي ابوقوتة التخصصي ومستشفي الطوارئ بأبو عشر ومركز غسيل الكلي بود حبوبة .
هذا وقد إستمع الإجتماع لتقارير مفصلة من مديري الوحدات الادارية للمشاريع التنموية وأهمية تلك المشاريع لانسان المنطقة كما استمع الاجتماع لتقارير من رئيس مجلس الاحزاب وإتحاد المرأة حول مشاركات منسوبيهم في الإعداد لإفتتاح المشاريع .
على صعيد آخر أشار المعتمد لدى لقائه بمجندي ومجندات الخدمة الوطنية بالمحلية للدور الكبير والمهم الذي تضطلع به الخدمة الوطنية في بناء الوطن ولفت لريادة المرأة وصلاحيتها لقيادة المجتمع عبر مشاريع الخدمة الوطنية في محو الامية ومشروعات المرأة التي طالت جميع وحدات المحلية مبينا احقية المرأة بقيادة المجتمع عبر تلك البرامج الهادفة .
وأكد إهتمام المحلية ببرامج الخدمة الوطنية التي تتماشي مع أهداف التنمية بالمحلية والولاية هذا وقد استمع الاجتماع الى تقرير من الاستاذ خالد عثمان مدير المشروعات بالخدمة الوطنية بالمحلية اوضح خلاله الاعمال التي تقوم بها الخدمة الوطنية في تنمية المجتمع عبر برامجها المختلفة مؤكدا إستعداد الخدمة الوطنية للمشاركة في كافة الفعاليات التي تهدف لتنمية مجتمع المحلية واشار للدور المهم لمنسوبيي الخدمة الوطنية في المشاريع التي سيتم افتتاحها خلال زيارة رئيس الجمهورية للمحلية.
هذا وكان المعتمد قد إلتقى بمنسقي ومنسوبي الشرطة الشعبية واللجان المجتمعية بالمحلية واستمع الي تقرير من الأستاذ عاطف حسن منسق الشرطة الشعبية بالمحلية حول مشاركات اللجان المجتمعية بكل الوحدات في التحضير لزيارة رئيس الجمهورية للمحلية وأكد المتحدثون من منسوبي الشرطة الشعبية في كل من الحصاحيصا وابوقوتة وود حبوبة والمسلمية وطابت علي اكتمال كافة الاستعدادات لزيارة رئيس الجمهورية .
ومن جانبه أشاد المعتمد بأدوار الشرطة الشعبية في القري والوحدات في المحافظة علي النسيج الاجتماعي للمحلية داعيا الي مزيد من التدريب والتأهيل لافراد الشرطة المجتمعية من اجل رفعة وتنمية المجتمع المحلي بالوحدات الادارية .






Comments are Closed