كلية المجتمع بجامعة الجزيرة تنفذ حملة لإصحاح البيئة بمحلية جنوب الجزيرة

مدني 9-11 -2017م(سونا) -دشن د. الطيب مكي الجيلاني عميد كلية المجتمع بجامعة الجزيرة صباح اليوم بمحلية جنوب الجزيرة حملة إصحاح البيئة بحي المروه ببركات التى تستهدف إزالة النفايات والانقاض من المنازل والشوارع وذلك بحضور الأستاذ عاطف حاج علي مدير إدارة العقيدة والدعوة بالولاية ورئيس فرع كلية المجتمع بأم سنط وممثل جمعية دار الأرقم والقيادات الشعبية والرسمية بحي المروه وقطاعات المرأة والشباب ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين وذلك في إطار رسالة كلية المجتمع الرامية لأحداث حراك إجتماعي .
من جهته أشاد عميد كلية المجتمع بالتجاوب التام لمواطني حي المروه وتفاعلهم مع البرنامج ولفت الي أن النظافة سند قوي للصحة العامة .
وقال أن الشباب قوة ضاربة وطاقات جبارة يجب الاستفادة منها في خدمة مواطن الحي وأشاد بالتناغم بين الشباب في الحي وإمتدح الشراكات الذكية للكلية مع مؤسسات ومنظمات المجتمع الرامية لإنقاذ برامج الكلية .
وأوضح أن رسالة الكلية تكمن في إحداث حراك وسط المجتمع معلنا عن إستيعاب 20 من شباب حي المروة في الدورة التدريبية التي ستنفذها الكلية مطلع شهر ديسمبر لقطاعات الشباب في مجال الميكانيكا والحداده وكهرباء السيارات فيما وصف رئيس فرع كلية المجتمع بأم سنط حملة إصحاح البيئة بالعمل الجميل وغير المسبوق مشيداً ببرامج كلية المجتمع ودورها الرائد في خدمة المجتمع وقال إن الشباب هم إداة التغيير .
فيما دعا العمده أبو سرير الأحمر أحمد الى ضرورة إستمرار دورات تنمية المرأة والعمل علي رفع قدراتها وقال إن خطتنا تتضمن 3 حملات خلال الستة أشهر القادمة .






Comments are Closed