تنسيق بين ولاية الجزيرة وشركة سوداني لإنجاح مشروع زراعة مليون شجرة مثمرة

مدني في 28-11-2017م (سونا) – بحث د. سيف الدين حسن عبود وزير الزراعة والثروة الحيوانية والموارد الطبيعية بولاية الجزيرة سير الأداء فى تنفيذ مشروع المليون شجرة مثمرة وترقية المنظر العام لمدينة ودمدني والعقبات التي تعترضه .


جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بأعضاء اللجنة المكلفه بالإشراف على المشروع برئاسة د. توحيدة بابكر مدير إدارة البساتين حيث بحث الاجتماع السبل الكفيلة لانجاح وإستقطاب الدعم والسند بالتنسيق مع اللجان الشعبية .
وامن الاجتماع علي أهمية إشراك كافة القطاعات الرسمية والشعبية لتحقيق الأهداف المطلوبة اجتماعيا واقتصادياً وأضافة لمسات تجميلية لترقية المنظر العام الطبيعي .
على صعيد آخر ترأس وزير الزراعة اليوم الاجتماع المشترك مع شركة سوداني للاتصالات برئاسة مدير الإقليم الأوسط لبحث سبل التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين في عدد من المجالات وخاصة مشروع الحكومة الالكترونية ضمن برنامج إصلاح أجهزة الدولة وكيفية الاستفادة من تقنية الاتصال في القطاع الزراعي وسبل الدعم والمساندة لمشروع المليون شجرة مثمرة وأعمار المنظر الطبيعي ذلك في إطار مبادرات الشركة فى المسئولية المجتمعية .
وأمن الاجتماع علي تكوين لجنة مشتركة للمتابعة وإنفاذ الخطط وأكد المدير الإقليمي لشركة سوداني الدعم ومساندة كافة المشروعات المشتركة حيث أشاد الوزير بالدور الرائد للشركة في كافة الأنشطة المجتمعية داعياً لمزيد من الاتصال والتواصل لإبراز قدرات الشركة الاجتماعية لتحقيق الأهداف المرجوة .
وكان الوزير قد إلتقى اللواء النعيم خضر مرسال معتمد محلية مدني الكبرى والأستاذ حسن عبد العزيز الماظ منسق اللجان الشعبية وبحث اللقاء جملة من القضايا وعدد من المبادرات والمشروعات المشتركة والجهود الجارية لاستقطاب الدعم والمساندة الشعبية لإنجاح مشروع زراعة مليون شجرة مثمرة وأعمار المنظر الطبيعي وكيفية تسخير الإمكانيات المجتمعية لكافة المبادرات والمشروعات والوقوف علي العقبات ومقترحات تذليلها وفقاً لخطط وبرامج مشتركة .
وخرج الاجتماع بتكوين لجنة مشتركة وتأكيد التعاون في كافة المناحي بين الجانبين وتعزيز القدرات لتحقيق مبدأ الأمن الغذائي والاستفادة الاجتماعية والاقتصادية من كافة المشروعات والمبادرات للارتقاء والنهوض بتنمية المحلية والولاية






Comments are Closed