تدريب مراسلي الصحف بولاية الجزيرة

مدني في 3-12-2017م (سونا) أكد الأستاذ مختار مأمون مدير عام وزارة الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة أهمية التدريب ورفع قدرات الإعلاميين لمواكبة التطور الذي تشهده الوسائط الإعلامية بفضل التقنية الحديثة التي أحدثت نقله هائلة في هذا المجال .

جاء ذلك خلال مخاطبته صباح اليوم بقصر الثقافه والإعلام إنابة عن وزيرة الثقافة الجلسة الإفتتاحية للدورة التدريبية لمراسلي الصحف القومية في إطار البرتوكول الموقع بين وزارة الثقافة والإعلام ومركز الأيام للدراسات الثقافية والتنمية .
وأوضح مختار أن هذه الجرعات التدريبية مطلوبة في المجال الإعلامي لصقل القدرات وإحداث النقلة النوعية المطلوبة في المجال الإعلامي ومواكبة النهضة التنموية التي تشهدها الولاية مثمناً دور مركز الأيام واهتمامه بقضايا التنمية وإشراك المجتمع .
واشار إلى أن الولاية تزخر بكم هائل من الإمكانات في كافة المجالات الشيء الذي حتم وجود إعلام فاعل يعمل على شحذ الهمم والطاقات وتحريك المجتمع نحوها .
و من جانبها أوضحت الأستاذة حنان ممثلة مركز الأيام أن برنامجهم يستهدف إحداث نهضة وتنمية وسط المجتمعات عبر دور الإعلام في التنمية والعمل المشترك مع المجتمع لتسليط الضوء على القضايا التنموية المختلفة .
فيما عبر ممثلو هيئة إذاعة وتلفزيون الولاية وصحيفة الجزيرة اليوم عن شكرهم وتقديرهم لمركز الأيام على ما قدموه من مجهودات في سبيل نهضة وتنمية ولاية الجزيرة عبر برامج التدريب التي ظل يقدمها المركز خلال الأيام الماضية للإعلاميين بهدف رفع القدرات .






Comments are Closed