ايلا يعلن : العام 2018م للصناعة والنهوض بالإقتصاد وجذب الاستثمارات

مدنى 5-12-2017م (سونا)- أعلن دكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة لدى تفقده سير العمل في محالج الهيئة الفرعية لعمال المحالج بمارنجان اليوم العام 2018م عاما للصناعة والنهوض بالإقتصاد وجذب الاستثمارات والاستفادة من القيمة المضافة لخلق فرص توظيف جديدة في ظل الاهتمام المتعاظم من رئاسة الجمهورية بنهضة مشروع الجزيرة وتشغيل المصانع المتوقفة .
وأكد ايلا إهتمام حكومة الولاية بإحداث نهضه شامله في القطاع الإقتصادي وتشغيل المصانع المتوقفة وجذب المستثمرين الوطنيين والأجانب في كافة المجالات لداخل الولاية.
وتوقع الأستاذ بدرالدين أحمد عبد الرحيم مدير عام المحالج وصول 400 الف قنطار من القطن لساحات المحالج وأعلن أن عدد المحالج يببغ 13 محلجاً بطاقة إنتاجية 3 آلاف قنطار في اليوم ولفت لدخول المحالج لأول مرة في زراعة القطن عبر شراكات ذكية مع المزارعين . وكشف المهندس محجوب أحمد محمد الريح مدير البنك الزراعي قطاع الجزيرة عن مضاعفة المساحات المزروعة بفضل السياسات التشجيعية والاسعار المحفزة وإنسياب التمويل .
وأكدت الأستاذة إيمان أحمد دفع الله مدير الإدارة العامة للاستثمار بالولاية ان تفقد والي الولاية والمسئولين في القطاع الإقتصادي للمؤسسات الإنتاجية والتعرف على سير العمل في المصانع يعزز جدية الحكومة في النهوض بالقطاع الصناعي وتلمس القضايا والمشاكل التي تعترضه والسبل الكفيلة للمعالجة الفورية وزادت إيمان في تصريح /لسونا / أن الزيارة ستسهم في دعم وتشجيع الإستثمارات الوطنية والأجنبية بالولاية وأعلنت أن الولاية مقبلة علي عام الصناعة والنهوض بالاقتصاد وجذب الاستثمارات وتشغيل المصانع المتوقفة .






Comments are Closed