إتحاد المرأة بوحدة ود النعيم تنظم نفرة اة لدعم طريق قرى درويش

مدني في 31-10 -2017م(سونا) شارك الاستاذ الهندي الريح النور وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة والأستاذ المنير عبد الله عمر معتمد محلية جنوب الجزيرة اليوم بقرية سعد الشفيع بوحدة ود النعيم الإدارية

في النفرة الكبرى التي نظمها إتحاد المرأة بوحدة ود النعيم الادارية لدعم الطريق الذي يربط قرى درويش وسعد الشفيع وبرنو سعد الشفيع ودار السلام والتي جاءت تحت شعار (بسواعدنا نبني بلدنا) .
واشاد المعتمد بالدورالمتعاظم لقطاعات المرأة في نهضة المحلية مستعرضاً أهمية الطريق الإقتصادية الذي يربط اكثر من 7 قرى بطريق الاسفلت بطول 8 كلم إضافة لأهميته الاجتماعية.
فيما قطعت الأستاذة مي محجوب رئيسة اتحاد المرأة بالولاية أن المرأة هي السند الحقيقي لمشروعات التنمية وأنها المستفيد الأول من الطريق ودعت الي ضرورة التعاون والتماسك خلف حكومة الأمل والتحدي لاستكمال النهضة التي غطت كل الولاية مشيدة بتدافع المرأة للتبرع لصالح الطريق مؤكدة وقفة الاتحاد العام للمرأة السودانية بالولاية مع كافة برامج ومشروعات المرأة الهادفة للإرتقاء بالمجتمعات.
ومن جانبها أكدت الاستاذة إم سلمي عثمان رئيسة اتحاد المرأه بالمحلية حرص المرأة والوقوف صفاً واحداً وان اتحاد المرأة على مستوى القواعد يمثل الساعد الأيمن للجان الشعبية لترقية وتطوير الخدمات على مستوى القرى مشيرة إلى أن هذه النفرة بداية تنمية حقيقية تقودها المرأة للارتقاء بالخدمات .






Comments are Closed