بدون تصنيف

ختام مسرح قطاع طلاب ولايات الوسط بمدني

مدني 31-7-2018م (سونا) – أعلن الأستاذ الأمين وداعة معتمد محلية ودمدني الكبرى عن إلتزامه برعاية المناشط الطلابية ، معرباً عن أمله أن تسهم هذه البرامج في إستقرار طلاب الجامعات وأن تمضي لمزيد من التقدم في مجال الإبداع الطلابي. جاء ذلك لدى مخاطبته مساء أمس بودمدني ختام فعاليات المسابقة القومية لمهرجان المسرح الطلابي الثامن لولايات الجزيرة والنيل الأبيض والنيل الأزرق وسنار تحت شعار (نحو أمة تصنع المجد بالإبداع) . وأشاد معتمد محلية مدني بالصندوق القومي لرعاية الطلاب الذي إختار مدينة ود مدني لتكون ملتقى لولايات القطاع الأوسط المتنافسة وأكد أن الإبداع الطلابي ينبئ عن مهارات حقيقية في المستقبل . من جانبه كشف الأستاذ حسين الصادق أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية الجزيرة عن إقامة العديد من المنافسات التي سبقت هذه الفعالية خلال العام الجاري . وأوضح أن الصندوق ظل يقدم الدعم للمناشط الطلابية بمختلف ضروبها بغية الوصول لطلاب يبدعون في جميع المجالات الرياضية والثقافية وتخريج حفظة للقرآن الكريم محييا شركاء العملية التربوية الذين ساهموا في اخراج المنافسات في صورتها النهائية .

فيما أعلن الأستاذ حامد السيد دفع الله مدير المناشط بالصندوق القومي لرعاية الطلاب بالمركز عن ترتيبات جارية لتوقيع إتفاق مع الهيئة العربية للمسرح الطلابي مضيفاً أن المسابقة القومية لمهرجان المسرح الطلابي الثامن وزعت على (6) قطاعات تتنافس فيما بينها .

وأبان بأن هذه المسابقة ستختتم فعاليتها في شهر ديسمبر المقبل لإختيار الولاية الفائزة مضيفا أن هذه التظاهرة تندرج تحت جائزة رئاسة الجمهورية للإبداع الطلابي .

كما أشار إلى وجود حاضنات أخرى لرعاية الطلاب المبدعين بكافة ولايات البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *