بدون تصنيف

معتمد الحصاحيصا يخاطب مؤتمر طلاب الحركة الإسلامية

مدني 27-7-2018م (سونا) – شرف اللواء الركن النعيم خضر مرسال معتمد محلية الحصاحيصا صباح اليوم بقاعة الإتحاد المهني للمعلمين بالحصاحيصا مؤتمر القطاع الطلابي بالحركة الإسلامية بالمحلية بحضور جمع من القيادات السياسية والشبابية والطلابية والتنفيذية ..
و إستعرض المعتمد رئيس مجلس تنسيق الحركة الاسلامية بالمحلية دور الطلاب لإحداث التغيير في المجتمع بقيام الجمعيات التعاونية لتخفيف أعباء المعيشة وتنظيم حملات إصحاح البيئة وضبط الأسعار عبر التبليغ عن المخالفات في الأسعار والأوزان لجمعية حماية المستهلك التي سيتم تكوينها بالمحلية الحصاحيصا .ودعا المعتمد الطلاب لإقامة الكورسات المجانية .

وأشار للجهود المبذولة لإنفاذ جملة من المشاريع التنموية والخدمية والتي سيتم إفتتاحها في نوفمبر المقبل ..

وأكد الشيخ الفاتح محمد عظيم الأمين العام للحركة الإسلامية بالمحلية أن المؤتمر يهدف لرفع همم الطلاب والشباب وجعلهم أداة فاعلة وسداً منيعاً لحماية القيم الإسلامية من أعداء الدين عبر بوابات الوسائط الإعلامية الرامية لطمس الهوية الإسلامية. وأكد وقوفهم مع برنامج المعتمد لإصحاح البيئة وتخفيف أعباء المعيشة وغيرها من المشاريع التي تدعم إنسان محلية الحصاحيصا.

وأعلن الأستاذ مهدي الزين مهدي أمين الطلاب بالمحلية أن المؤتمر سيناقش عدداً من أوراق العمل ويهدف لتقوية الإنتماء للحركة الإسلامية والإستعداد لإنتخابات العام 2020م وقطع بدعمهم لجهود المعتمد للنهوض بالمحلية

وقام المعتمد وامين الحركة الاسلامية ونائب رئيس المؤتمر الوطني بتكريم الطلاب المتفوقين في الشهاده السودانية بمحلية الحصاحيصا هذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *