أخر الاخبار

جامعة ودمدني الأهلية تقبل 1000 طالباً وطالبة في العام الدراسي الجديد

مدني 3-3-2018م (سونا) – أكملت جامعة ود مدني الأهلية هذا العام قبول طلاب الدفعه 27 البالغ عددهم1000 طالباً وطالبة موزعين على جميع كليات الجامعة.
وأوضح الدكتور يونس إبراهيم وكيل الجامعة في تصريح /لسونا/ عن إعادة صيانة تأهيل قاعات المحاضرات والمكاتب وإستراحة الطالبات والكافتيريا وإستجلاب الشاشات وأجهزة الحاسوب وزيادة عدد الأساتذة حملة درجة البروفيسور لكلية هندسة العمارة والتخطيط وحملة درجة الدكتوراة للعلوم الإدارية إضافة إلى عدد من حملة الماجستير في مجال المكتبة وعلوم الحاسوب والمعمار ولفت إلى أن هذا العام تميز بتنشيط الحراك الأكاديمي والثقافي والفني والرياضي .
وقطع يونس أن مشروع المدينة الطبية تحت الدراسة وتم إختيار الموقع ووضع الخريطة لهذا المشروع الذي يقع داخل سور الجامعة وأرجع بطء تنفيذ المشروع الي إتباع النواحي العلمية في التنفيذ وزاد أن الجامعة قد خرجت ثلاثة دفع من حملة الماجستير في علم النفس التطبيقي وتخريج 6 دفعات من المهندسين المعماريين ومنحهم الرقم الهندسي.
وأعلن أن خطة الجامعة المستقبلية تستهدف التصديق بالدكتوراه في علم النفس إلى جانب ماجستير الترجمة إضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال .
ووصف يونس الأوضاع داخل الجامعة بالمستقرة وأن العام الدراسي الجديد قد بدأ منذ الأسبوع الأول من يناير المنصرم .