بدون تصنيف

اختتام الدورة التدريبية لسفراء الجزيرة

الخرطوم 12-7-2018- (سونا) – اختتمت اليوم الدورة التدريبية لسفراء الجزيرة التي نظمتها أكاديمية السودان لعلوم الاتصال  والتدريب الإعلامى بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ومعهد الجزيرة للإعلام والتي شملت تدريب عدد كبير من الإعلاميين فى مجال  صناعة الفيلم الوثائقي وفن التحرير والتقديم التلفزيوني والبرامج الإذاعية .

وأشادت الأستاذة سلوى حسن صديق مديرة الأكاديمية  بمشاركة أساتذة من عدد من الدول العربية من معهد الجزيرة  وحرصهم على تدريب عدد مقدر من الإعلاميين السودانيين، وقالت إن الأكاديمية لديها شراكة فاعلة مع معهد الجزيرة باعتبار أن  التدريب الإعلامى هو طفرة متقدمة، وأضافت (أن المدربين قدموا عددا من المحاضرات نالت رضا الدارسين وكانت محل استفادة كبيرة وإضافة إلى إعلامنا المحلي).

وقال المسلمي مدير مكتب قناة الجزيرة بالسودان إن الجزيرة خلقت  فضاءً إعلاميا عربيا  بهدف تعزيز الاتجاهات، مبينا أن فكرة سفراء الجزيرة قصد منها  التدريب وهي تجربة  تقدم خدمات ودراسات للآخرين  بمهنية عالية.

وقال الأستاذ جمال دلالي أستاذ الفيلم الوثائقي ممثل السفراء إن الأجواء التي وجدها الأساتذة بالسودان أجواء إنسانية مدعمة بالفن  والمحبة، مشيدا بالخدمات التي ساعدت في توصيل فكرة التدريب، كما أشاد بتفهم الدارسين واستعدادهم من أجل الاستفادة في المجالات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *