العامة

معتمد مدني يعلن دعمه لحملة القضاء على مرض الحصبة

14-2-2018م (سونا) – رأس اللواء ركن النعيم خضر مرسال معتمد محلية مدني الكبرى بمكتبه اليوم الإجتماع السنوي لإدارة التحصين بالمحلية بمشاركة الأستاذ الرشيد سيد أحمد مدير ادارة التحصين الموسع بالولاية معلناً رعايته الكاملة لحملة القضاء على مرض الحصبة مطلع شهر مايو المقبل .
وأشاد المعتمد بإدارة التحصين ودورها في تعزيز مناعة الأطفال معرباً عن تقديره لكل الجهات التي أسهمت في إنجاح حملات التحصين مشدداً على ضرورة تحقيق مؤشرات الجودة المطلوبة بكل محاور الإدارة ورفع قدرات العاملين من خلال التدريب والإشراف وحوسبة نظام الإمداد والتدريب عليه والمحافظة على خلو المحلية من شلل الأطفال .
من جهته أشاد الأستاذ الرشيد سيد أحمد مدير ادارة التحصين الموسع بالولاية بالدعم المادي والسياسي المقدر من قبل المحلية لإنجاح برامج التحصين، ولفت مدير إدارة التحصين للترتيبات الجارية لإدخال لقاحات جديدة لزيادة مناعة الأطفال .
على صعيد آخر شارك المعتمد بحي شندي فوق بمدني في حملة إصحاح البيئة بمشاركة إدارات الشؤون الهندسية والصحية والزراعية والمياه وهيئة نظافة الولاية واللجنة الشعبية بالحي حيث إطمأن المعتمد على عمليات تطهير مصرف شندي فوق الرئيسي وإزالة تجمعات النفايات وسلم اللجنة الشعبية (200) شتلة مثمرة ودرع المحلية وحافزا ماديا مقدرا للسيدة صفاء باجوري الأمين صاحبة أنظف منزل بالحي الذي تم اختياره بواسطة اللجنة الشعبية .