الاخبار العامه

108 مليون جنيه تعويضات شيكان للموسم الزراعي

الخرطوم 11-6-2018م (سونا) –
قامت شركة شيكان للتأمين واعادة التأمين بسداد كل مطالبات الموسم الزراعي الصيفي والشتوي للعام 2017م بما يقارب مبلغ 108 مليون جنيه موزعة على عدد من الولايات .

واكد فتح الرحمن عبدالله الصديق مساعد العضو المنتدب للتأمين الزراعي أن التعويضات تمت بشفافية ودقة متناهية ووجدت اشادة من عدد من المؤسسات الزراعية ،مبينا أن الشركة استطاعت أن تؤمن 80% من المساحة المؤمن عليها وهي جميعها ملك للقطاع الخاص ممثل فى المزارعين مشيدا بتفهم العملية التأمينية ووعي المزارعين لافتا الى توفر جميع الامكانيات اللوجستية اللازمة بالشركة وامتلاكها لمنهج عالمي مميز من حيث التزامها بشروط واسس التأمين .

وقال الصديق في تصريح لـ (سونا) إن الشركة حرصت على اشراك المزارع نفسه فى العملية التأمينية ووقوفه على كل مراحل التأمين واجراءات التعويضات الشيء الذي جعل المزارع جزءا من العملية التامينية ،مؤكدا أن الوعي التأميني الزراعي من افضل القطاعات وفي ارتفاع ونمو متزايد .

واوضح أن الشركة ساهمت في العام المنصرم في اقامة عدد من الورش ودورات التدريب بالخارج مما اسهم في تقليل الخسائر في عدد من المشاريع ومعالجة مشاكل الري وعلاج ومكافحة الافآت والاوبئة والتي وجدت الاشادة من مدراء المشاريع .

واضاف ان الشركة ادخلت تعديلات وشروطا علي وثائق التأمين وابان أن الشركة استطاعت أن تؤمن عام 2017 لاكبر الشركات العاملة في مجال تربية وصادر الثروة الحيوانية واعلن عن استخدام الشركة هذا العام لتقنيات الاستشعار عن بعد عبر الاقمار الاصطناعية لمتابعة المشاريع والوقوف عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *