أخبار الولاية

والي الجزيرة يرحب بااستثمارات الوطنية وااجنبية

مدني 10-3-2019م (سونا) رحب الفريق أول ركن علي محمد سالم والي ولاية الجزيرة لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد من شركة زادنا برئاسة أحمد الشايقي المدير العام للشركة ترحيبه بالاستثمارات الوطنيه والأجنبية في الولاية وتذليل العقبات كافة التي تعترض الاستثمار والمستثمرين.

وقطع الوالي بأن مشروع الجزيرة أسهم في دعم الاقتصاد القومي ودعا إلى الاستفادة من الثروات والموارد المتاحة وفتح فرص تشغيل للخريجين والشباب من أبناء الولاية. وأشار إلى أهمية إقامة مشاريع استثمارية في مجالات صناعة الصابون والزيوت ومشاغل الخياطة بالاستفادة من فرص التمويل الأصغر المتاحة عبر البنوك ومؤسسات التمويل الأصغر.

من جانبه أعلن مدير شركة زادنا اكتمال الميناء البري بمدني خلال شهرين واستعداد الشركة لإنفاذ أي مشروعات استثمارية أو خدمية أو تنموية بالولاية. وكشف عن استثمارات الشركة داخل الولاية في مشاريع تسمين العجول وصوامع الغلال وزراعة 23 ألف فدان بمحصول القطن. وأشار للجهود الجارية لزراعة فول الصويا.

وأعلن د. منجد عباس وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة استعداد وزارته لتسهيل فرص والتوسع في المشاريع الاستثمارية بالولاية.. فيما أشاد المهندس موسى عبد الله وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بأداء شركة زادنا في إنفاذ مشاريع الطرق داخل الولاية.

وأعلن الفريق أمن ياسر حسن عثمان مدير الشركة الدولية للاستثمار استعدادهم لإنفاذ مشاريع التطوير العقاري بالولاية ولفت لمجالات عمل الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *