أخبار الولاية

وزيرة الرعاية بالجزيرة تلتقي مدراء الهيئات


مدني 5-3-2019(سونا)-ترأست الأستاذة انعام حسن عبد الحفيظ وزيرة الرعاية الاجتماعية بولاية الجزيرة بمكتبها اليوم اجتماع مدراء المجالس والصناديق والدواوين التابعة للوزارة حيث قدمت وزيرة الرعاية الاجتماعية تنويرا في الاجتماع عن منهج حكومة ولاية الجزيرة وسياساتها الجديدة في الوقوف على مسافة واحدة من المجتمع أحزابا وكيانات وجماعات وغيرها.

ووقف الاجتماع علي الاستعداد للمرحلة المقبلة ومواكبة متطلبات المرحلة التي تعتمد على تحقيق مبدأ العدالة وسط المجتمع والمحافظة على الحق العام وسيادة الكفاءة في العمل والاستقرار المجتمعي وتنفيذ وتنزيل كافة القرارات الصادرة من حكومة الولاية موجهة بأن تكون المجالس والصناديق داعمة وساندة للقرارات وزيادة حدة التعاون بين كافة الأطراف لمساندة المجتمع والتبشير بسياسات الحكومة الهادفة إلى حياة كريمة للمواطن.

وأكد مدراء الصناديق والدواوين تكثيف جهودهم للإسناد المجتمعي والعمل بتناغم والاطلاع بكافة المسؤوليات لتحقيق أهداف حكومة الولاية والعمل على محاربة الفساد في كافة اشكاله وتقديم مشروعات تساهم في معاش المواطن.
كما قدم مدراء الصناديق والمجالس تقارير حول البرامج التي نفذت والجاري تنفيذها خلال المرحلة الحالية والتي تشمل العديد من المشروعات التي تخدم المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *