الاخبار العامه

المدير التنفيذي لمحلية المناقل يلتقي بأصحاب المخابز.

مدني 4-3-2019م (سونا) – التقى صلاح الدين حسن محمد المدير التنفيذي لمحلية المناقل بمكتبه صباح اليوم بأصحاب المخابز بالمحلية بحضور مدير الشرطة وجهاز الأمن الوطني والمستشار القانوني ورئيس إتحاد المخابز، حيث قدم المدير التنفيذي تنويراً عن حصة الدقيق بالمحلية، محذراً من الوقوع في المخالفات والتلاعب بالحصة مما تترتب على ذلك عقوبات رادعة حسب قانون الطوارئ.. من جانبه تناول المستشار القانوني قانون الطوارئ وما تترتب من عقوبات على من يقع في دائرة المخالفات، فيما أكد مدير جهاز الأمن العدالة في توزيع حصص الدقيق، أملاً أن تقابلها عدالة في توزيع عبر النوافذ ووفق الضوابط.

إلى ذلك ناشد مدير الشرطة أصحاب المخابز بعدم التلاعب في معاش الناس وأقواتهم.

من جانبهم أكد أصحاب المخابز حرصهم على لعب دور وطني تجاه معاش الناس ودعوا لضرورة زيادة حصة الدقيق وتوفير الغاز.

على صعيد آخر دشن المدير التنفيذي بمخازن إدارة المرحلة الثانوية توزيع السكر وسلة السلع الاستهلاكية للعاملين بالمحلية، حيث أكد أن هذا البرنامج يتسق مع سياسات الدولة الرامية للاهتمام بمعاش الناس ويمثل عنصر استقرار لقطاعات العاملين للدفع بدولاب العمل وتجويد الخدمة، مبيناً دعم المحلية لهذا العمل والسعي وفق الضوابط لتحسين معاش الناس وضبط الأسواق خاصة السلع الإستراتيجية والمدعومة.

فيما أعلن أحمد عبد الواحد رئيس إتحاد نقابات عمال المحلية استمرار جهود الإتحاد لتوفير السلع الاستهلاكية والضرورية للعاملين.

وكشف عبد الواحد عن الترتيبات الجارية لتنفيذ وثبة قوت العاملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *