أخبار الولاية

وطني محلية مدني يعتمد 200 عضو للشورى

مدني 28-2-2019م(سونا) – انتخب المؤتمر العام لحزب المؤتمر الوطني بمحلية مدني الكبرى الذي التأم صباح اليوم بقاعة الشهيد إبراهيم شمس الدين بمدني تحت شعار (حشد الطاقات لبناء الحزب وحسم الانتخابات) 200 عضو لهيئة الشورى وتصعيد 280 عضواً آخرين لمؤتمر الولاية

وانتخبت هيئة الشورى كمال محمد محمود النقر نائباً لرئيس الحزب بالمحلية ومحمد حسن رئيساً للشورى.

وأكد مبارك محجوب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة المكلف خلال مخاطبته الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الذي جاء تحت شعار (حشد الطاقات لبناء الحزب وكسب الانتخابات) أن المؤتمر الوطني نجح في البناء السياسي وصنع التغيير في البلاد مما أهله لجمع كل أهل السودان.

وأرجع محجوب تدافع العضوية على المؤتمرات لقوة الحزب وتماسكه، داعياً لممارسة الشورى الحقيقية للوصول للديمقراطية الراشدة.

وحيا جهود رئيس المؤتمر الوطني بالولاية السابق د. محمد طاهر إيلا في بسط التنمية في كل ربوع الولاية.

فيما كشف علي عز الدين البلولة أمين أمانة الجزيرة بالمركز عن ريادة الجزيرة لقائمة الولايات من حيث البناء الحزبي الحقيقي والشفاف.

وثمن الحراك السياسي الذي أحدثته حملة البناء عبر انعقاد 2,505 مؤتمر شعبة أساس و46 مؤتمر منطقة تنظيمية و7 مؤتمرات محليات بمشاركة 75 ألف عضواً مما رسخ وجود الحزب وفاعليته بالجزيرة.

وجدد البلولة التزام الحزب بدعم قرارات رئيس الجمهورية وذكر أن حالة الطوارئ التي تم الإعلان عنها مؤخراً جاءت لحل قضايا الاقتصاد  بالحد من تهريب السلع  والخدمات التي أزمت الوضع الاقتصادي بالبلاد ودعم معاش الناس.

ودعا لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد والالتفاف حول الحزب لإعادة الثقة في الحزب والعضوية وإحياء الحراك الاجتماعي والثقافي وتفعيل الجمعيات الخيرية والنزول للقواعد وصولاً للغايات المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *