بدون تصنيف

ايلا يلتقى مدير بنك الجزيرة السودانى الاردني

مدني 13-2-2019م (سونا) – أعلن دكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن التسويق اليومي للمعرض التجاري بمدني المقام ضمن معارض الجزيرة للسياحة والتسوق تجاوز 80 مليون جنيه وهو يعتبر أكبر المعارض في السودان.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم بالسيد عامر علاوي المدير العام لبنك الجزيرة السوداني الأردني بحضور الأستاذ الهندي الريح النور وزير الإنتاج والموارد الإقتصاديه حيث أقر ايلا بالنجاح الكبير الذى حققته تجربة بنك الجزيرة السوداني الأردني وإسهامه في نهضة وتنمية الولاية وتوفير التمويل للمواطنين خاصة في مجال التمويل الأصغر .

واشار سيادته الى الحراك الإقتصادي الكبير الذي تشهده الولاية والذي يتطلب مزيداً من التمويل خاصة في القطاع الصناعي وفتح فروع للبنك بمحليات الولاية بعد التوسع في المساحات الزراعية وقيام عدد من المحالج والمسالخ ومصانع الألبان ومزارع تربية الحيوان .

من جانبه عبر مدير عام البنك عن فخره وإعزازه بالشراكة مع ولاية الجزيرة التى صاحبت فكرة إنشاء البنك وأعلن الإلتزام بتمويل كل مشاريع التنموية والخدمية بالولاية ودعم تأهيل المؤسسات الخدمية عبر المسؤولية الإجتماعية للبنك مشيرا الى الآمال التي تنعقد علي الولاية لتحقيق نهضة السودان بإعتبارها قاطرة الإقتصاد السوداني .

فيما أكد الوزير على أن بنك الجزيرة السوداني الأردني إضافة حقيقية لإقتصاد الولاية وأنموذج لنجاح التضامن العربي املاً أن يسهم البنك في تمويل محاصيل الصادر البستاني وصادر الماشية بعد إكتمال شبكة الطرق وكهربة المشاريع الزراعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *