بدون تصنيف

زراعة 400 شجرة مثمرة بمحلية مدني

مدني في ٢/٩ (سونا) – اشاد الأستاذ الأمين محمد وداعة معتمد محلية مدني الكبرى بالشراكة الذكية مع جامعة الجزيرة لزراعة 400 شجرة مثمرة بمدخل المدينة الشمالي بطول 3 كيلومترات وتوفير الحماية لها بأقفاص بمواصفات عالية الجودة والرعاية الفلاحية اليومية بواسطة مجندي الشرطة الشعبية والخدمة الوطنية والدفاع الشعبي وإدارة النشاط الطلابي.جاء ذلك لدي ترؤسه بمكتبه صباح اليوم إجتماع لجنة زراعة الأشجار المثمرة بالمحلية .

وشدد المعتمد على ضرورة الحفاظ علي ريادة المحلية علي المحليات في إنفاذ المشروع على مستوى الولايه ، داعيا الي إقامة مشاتل في جميع الوحدات الإدارية بالمحلية لزيادة إنتاج الشتول المثمره لتحقيق الربط المحدد للمحلية.

وأكد علي أهمية المتابعة اللصيقه للشتول في الأحياء والمنازل والطرق الرئيسية.

وأعلن أعضاء اللجنة إلتزامهم بكل الموجهات الرامية الي إنجاح المشروع وتحقيق أهدافه الإقتصادية والبيئية والإجتماعية.

علي صعيد آخر قام المعتمد وعدد من أعضاء اللجنة بزيارة لمشتل المحلية الرئيسي حيث التقي المهندس آمال فضل الله مديرة الزراعة بالمحلية التي إستعرضت الجهود المبذولة لإنتاج الشتول .

وأوضحت توزيع 40 ألف شتلة وتجهيز 10 آلاف شتلة أخري موزعة علي عدد من مشاتل المحلية ولفتت لجملة من العقبات التي تعترض الأداء والسبل الكفيلة لتذليلها .

من جانبه عبر المعتمد عن إشادته بالجهود المبذولة من قبل العاملين بإدارة الزراعه وأعلن عن تسخير كل إمكانيات المحلية وإستنفار الجهد الشعبي لتهيئة المشتل وتوسعته لتوفير معينات العمل اللازمة وتهيئة بيئة العمل لتأمين إحتياجات المحلية من الشتول المثمرة ونشر ثقافة الزراعة المنزلية في جميع مدن وقري وأحياء المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *