بدون تصنيف

25مليون دولار لإنشاء مدينة طبية بالجزيرة

مدني 5-2-2019م (سونا) – شرف المهندس الجيلي مصطفى أحمد معتمد محلية المناقل صباح اليوم بقاعة الاتحاد المهني للمعلمين بالمحلية اجتماع الهيئة النقابية لعمال التعليم بولاية الجزيرة برئاسة الأستاذ هجو التوم الفكي رئيس الهيئة وبحضور الأستاذة نورة الصديق عضو النقابة بالمركز.وأكد الأستاذ إبراهيم بابكر أحمد رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بالمناقل أن الهدف من الطواف الاطمئنان على ترتيبات تصحيح شهادة مرحلة الأساس والأداء المالي والإداري.

من جانبه أعلن الأستاذ أحمد عبد الواحد رئيس اتحاد نقابات عمال المحلية عن إنشاء خمس صرافات آلية جديدة بالمحلية لفك الاختناقات والتدافع في الصرافات، فيما أشاد رئيس الهيئة النقابية لعمال بالولاية بالمشاركات الاجتماعية والرسمية الفاعلة للهيئة الفرعية بالمناقل، مؤكداً الاهتمام بالترقيات وتعديلات المرتبات للمعلمين والعمال، داعيا لتفعيل دور التكافل بين العاملين. وأوضح عن توقيع عقد بمبلغ 25 مليون دولار لإنشاء مدينة المعلم الطبية، مشيرا إلى أهمية التوسع في نوافذ البيع المخفض.

من جانبه أشاد المعتمد بالدور الرائد للنقابات في دعم البرامج المطروحة وتحولها إلى شريك أصيل في الهم الوطني والابتعاد عن التيارات الهدامة، مؤكداً اهتمام حكومة الولاية بقطاعات العاملين بالدولة وترقية الأداء لتنفيذ سياسات الدولة في تقديم الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *