بدون تصنيف

وداعة يشيد بجمعية اصدقاء مرضى السرطان (تداعى)

مدني 5-2-2019م (سونا) – نظمت الجمعية السودانية لأصدقاء الأطفال مرضى السرطان (تداعي) اليوم بمدني ماراثون النيل الذي إنطلق من أمام مباني رئاسة محلية ود مدني الكبرى تحت شعار (أنا سأفعل) بمشاركة الأطفال مرضى السرطان والأستاذ الأمين محمد معتمد محلية مدني الكبرى ومدير شرطة المحلية ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالمحلية وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدني حيث إستقبلهم أمام وزارة الصحة د. إيهاب التوم ممثل وزير الصحة ومديرو الإدارات المتخصصه بوزارة الصحة .

من جهته أشاد المعتمد بدور الجمعية في توفير الدعم النفسي والمادي للأطفال مجدداً إلتزام الدولة بتوفير العلاج المجاني والرعاية الصحية لهذه الشريحة التي تجد اهتمام متزايداً من قبل المجتمع معلناً رعايته لكل برامج الجمعية .

و إستعرض الأستاذ عثمان عبد الله صديق رئيس الجمعية محاور عمل الجمعية في الرعاية الصحية وتوفير السكن الى جانب التثقيف الصحي ، وقال صديق إن البرنامج يأتي ضمن برامج الإحتفال باليوم العالمي للسرطان .

وأشادت الأستاذة نهى علي خليفة ممثل الجمعية السودانية لأصدقاء الأطفال مرضى السرطان بالمركز بمبادرات الجمعية على مستوى ولاية الجزيرة وبالرعاية التي تجدها من قبل الجهاز التنفيذي بالمحلية .

وتم في ختام الإحتفال تقديم شهادات تقديرية من الجمعية للجهات الراعية والداعمة لعمل الجمعية إلى جانب شهادات تشجيعية للأطفال الذين أحرزوا مراتب متقدمة في ماراثون النيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *